الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

سكان رابعة ينتفضون اليوم ضد اعتصام “الإخوان”

منذ 11 سنة
12
3476
سكان رابعة ينتفضون اليوم ضد اعتصام “الإخوان”
القاهرة

أصدر سكان رابعة العدوية، اليوم الخميس بيانهم الرابع لدعوة كل سكان مدينة نصر للنزول إلى شارع “بن فضلان” وهو الشارع الواصل بين شارعي “الطيران ويوسف عباس”، لعمل وقفة تضم كل أهالي الحى المتضررين من اعتصام الإخوان، للإعلان عن “انتفاضة رابعة لحقوقها بسلمية”.

أكد السكان في بيانهم: “عشنا فترة عصيبة لم تمر علينا كسكان من قبل، عانينا خلالها من اعتداءات صارخة على حريتنا في محل سكننا، منا من ترك منزله لحين عودة الحياة لطبيعتها بمحيط رابعة، ومنا من أصر على البقاء لحماية ماله وسكنه ويدفع ثمنًا لذلك تحمُل انتهاكات يومية لا يمكن لأى شخص أن يقبلها على نفسه أو على أهل بيته.. حاولنا خلال الأيام الماضية التواصل بكل الطرق مع المسئولين عن الاعتصام، ورضينا بأقل الضرر وهو بقاء الاعتصام ولكن ضمن ضوابط تتيح لنا حياة شبه طبيعية وشبه آمنة”.

أضاف السكان: “كنا قد حددنا مُهلة زمنية لتنفيذ هذه المطالب ولكن لم تتم الاستجابة لها كاملة، وكنا قد أعلنا أنه في حالة عدم الاستجابة للمطالب كاملة سنقوم بالنزول إلى الاعتصام وسنطالب المعتصمين داخل المربعات السكنية بالتوجه إلى الشوارع الرئيسية الموجودة بالميدان.

وحمل السكان الجهات الأمنية المعنية المسئولية كاملة عن حماية سكان محيط رابعة العدوية بالكامل من أي اعتداء عليهم أو على حريتهم في مساكنهم والحفاظ على أرواحهم من اليوم وإلى حين انتهاء الاعتصام، كما “نوجه رسالة استغاثة للسيد الرئيس المؤقت عدلى منصور بضرورة التدخل الفورى لإنقاذ أرواح أصبحت معرضة للخطر بين لحظة وأخرى بسبب تواجد الاعتصام داخل أحد أكثر الأحياء السكنية كثافة بمدينة نصر”.

تابع البيان قائلا: “مطالب البارحة لم تعد تتناسب مع ما نعيشه اليوم وسنعلن اليوم مطلبًا واحدًا من داخل وقفتنا وسنضع مدة زمنية للجهات المسئولة لتنفيذه، لأننا قد فاض بنا الكيل ويعلم الله أنه حرصًا منا على الوطن وتقديرًا للظروف التي تمر بها البلاد صبرنا كثيرًا ولكن صبرنا قد نفد”.

التعليقات

ع
عآمر عدد التعليقات : 518 منذ 11 سنة

آلحمد لله رآحت عليكم ي آخوآن
آجل مسوين مسلمين وآنتم تبون كرسي وآضطهآد
آصلآ لو تبون تنشرو آلآسلآم بأسلوبكم ذآ وآلله محد يسلم
لآكن آلله فوقكم ي آشبآه آلرجآل

م
متفائل عدد التعليقات : 28 منذ 11 سنة

ابصم بالعشرة لو كل مؤيد للإخوان يقراء عنهم ويدرس مخططاتهم لانقلب ضدهم. كلنا نتمنى. حكم اسلامي معتدل في كل العالم العربي. ولكن كحكم الاخوان ونواياهم اصحوا ياامة محمد. الاسلام جاء دين حق وشفاف ومصداقية وليس بة لف او دوران او خديعه. هذا مااراة ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان

ع
عبدالله العنزي عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

اقول آآآآه من ضياع العرب والمسلمين ضيعتهم النزاعات ونسو فلسطين …

ا
ابو الليل العنزي عدد التعليقات : 60 منذ 11 سنة

نعم مؤيد وبشده للاخوااان والله ينصرنا عليكم وعلى امريكا واسرائيل … بعدين معين تحسب انت الايام

ح
حسبي على مثير الفتنه عدد التعليقات : 11577 منذ 11 سنة

مايسب الاخوان الا كل كاره للدين وكل عميل للغرب

ا
المنار عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

ههههههههه المسلمين كلهم ضد الانقلاب اللبرالي و انته باقي تقول اخوان

صحيح صعب تقنع الاطفال

ع
عبيد بن صليح عدد التعليقات : 1035 منذ 11 سنة

الاخوان انتهو والان يبحثون عن كخرج امن فقط

ا
ابو مسامح عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

لان الاخوان جبناء لايجسرون على الخروج الى الشوارع الرئسية وعلى الحكومة التصرف السريع حسب مطالبات اهل الاحياء لاخراج الخونة من الاحياء او ابادتهم هذا اقرب حل

ا
الغريب عدد التعليقات : 52 منذ 11 سنة

اجل مظاهرات الي ضد مبارك سنة كاملة -ماشاء الله عليك من وين هالمعلومات -١٨ يوم وتنحى مبارك مع ان الي نزله الجيش -شكلك تبع الخرفان -(الإخوان)

ا
الوافي عدد التعليقات : 924 منذ 11 سنة

اقول قومو روحو لبيوتكم
شوري عليكم

م
محب البلد عدد التعليقات : 110 منذ 11 سنة

ذريعة مدبرة بهدف اعطاء الحكومة عذرا لفض الاعتصام

ا
ابو الليل العنزي عدد التعليقات : 60 منذ 11 سنة

مظاهرات ضد مبارك اكثر من سنه ولااشتكوا سكان التحرير
ورابعه 12 يووم عجزوا يصبرون !!!!!!
حلوووه يا cc

اترك تعليقاً