الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

انقطاع الكهرباء عن محافظات “تبوك” وقراها اليوم

منذ 11 سنة
1
2452
انقطاع الكهرباء عن محافظات “تبوك” وقراها اليوم
طلال الناصر

تسبب عطل في المحطة الرئيسة للكهرباء الواقعة في محافظة ضباء، التابعة لمنطقة تبوك، فجر اليوم الجمعة، في انقطاع التيار عن محافظات تابعة لتبوك، وقراها وهي محافظة ضباء، ومحافظة حقل، ومركز البدع، ومركز شرما، ومقنا، والخريبة، والمويلح، وغيرها من قرى ساحل تبوك.

وذكرت مصادر أن: “الانقطاع” استمر من الساعة الثالثة وحتى الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم؛ الأمر الذي دفع الأهالي لاستخدام الشموع “مضطرين”، حيث تزامن انقطاع التيار مع الوقت الذي تستعد فيه الأسر لإعداد وجبة السحور, فيما سارعت فرق الطوارئ التابعة لشركة “الكهرباء” لمحاولات مستمرة لإصلاح العطل، حيث تمكنت بعد ما يزيد على ساعتين من إعادة التيار الكهرباء في محافظة ضباء، وجزء من قراها، ومركز البدع حتى الساعة الرابعة والنصف صباحاً، واستمر “الانقطاع” في محافظة حقل حتى الساعة السادسة والنصف صباحاً.

وأبدى العديد من سكان المحافظات المتضررة تذمرهم إزاء تلك “الانقطاعات”، وقالوا: نخشى أن تستمر تلك “الانقطاعات”، رغم أننا اعتدنا عليها، وبشكل دائم ومتكرر.

وأضافوا: “انقطاع التيار – خصوصاً في هذا الوقت الحار وفي شهر رمضان – سبب لنا ضيقاً عظيماً، كما أن تكرار “الانقطاعات” يؤثر على الأجهزة الكهربائية المنزلية؛ ما يسبب في عطلها، وربما فساد الأطعمة”.

التعليقات

س
سنجوب عدد التعليقات : 491 منذ 11 سنة

لوكانت هذي المشكله مثلا في مصر كان حاليا شغاله بعد المظاهرات والاعتصامات خخخخ

اترك تعليقاً