الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

جامعة طيبة تعلن أسماء الدفعة الثانية لتسليم مستنداتهم

منذ 11 سنة
0
3898
جامعة طيبة تعلن أسماء الدفعة الثانية لتسليم مستنداتهم
عبد الله الدوسري

أعلنت جامعة طيبة أسماء الدفعة الثانية المستدعاة لتسليم المستندات للبريد السعودي لفرزها ومطابقتها يومي الأحد والاثنين قبل إعلان نتائج قبولها النهائي يوم السبت القادم.

وأوضح عميد القبول والتسجيل أن استدعاء الطلاب والطالبات يتم بناءً على النسبة الموزونة من الأعلى إلى الأدنى وإلى أن تكتمل المقاعد المتاحة حسب المواعيد المعلنة في جدول المواعيد.

وقال: عند إعلان اسم المرشح في الاستدعاء يجب عليه الدخول إلى موقع الجامعة لترتيب رغباته في القبول حسب البرامج المتاحة والتي يحقق شروطها وحسب فرع الجامعة الذي رشح لها.

وأضاف أن عليه طباعة الاستمارات المطلوبة من خلال موقع الترشيح على الإنترنت وهي “استمارة الترشيح واستمارة الرغبات وسند التسليم للبريد السعودي” كما يجب التأكد من وجود كود الشفرة “الباركود” في كل من استمارة الترشيح واستمارة الرغبات وسند التسليم للبريد السعودي.

وشدد عميد القبول والتسجيل على أنه لا يُسمح بتسليم المستندات إلا من خلال البريد السعودي فقط ولايمكن تسليم المستندات مباشرة في الجامعة وفروعها في المحافظات.

ولفت إلى أنه يمكن لولي الأمر تسليم المستندات للبريد السعودي ولايشترط حضور الطالب أو الطالبة شخصياً لمراكز البريد, كما لايمكن استكمال إجراءات القبول ما لم يسلم المتقدم كامل أصول المستندات المطلوبة للبريد السعودي في الفترة المحددة حسب المواعيد المعلنة وعدم الالتزام بذلك سيسقط حق المتقدم بالقبول.

وقال إن الجامعة تضمن قبول الطالب والطالبة في أحد البرامج الموضحة في استمارة الرغبات في حالة استلام المستندات حسب النظام وسلامتها ومطابقتها لشروط القبول ويكون القبول بناءً على المفاضلة التي تتم وفقاً للنسبة الموزونة والمقاعد المتاحة في كل برنامج مع مراعاة ترتيب رغبات الطالب الطالبة.
وفيما يلي الأسماء:

http://eas.taibahu.edu.sa/Adm/servic…stCallMainPage

التعليقات

اترك تعليقاً