الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء9 ابريل

كاسياس يكشف عن نيته في الرحيل عن ريال مدريد

منذ 11 سنة
0
2672
كاسياس يكشف عن نيته في الرحيل عن ريال مدريد
وكالات

أكد حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس أنه سيرد على الأشخاص الذين انتقدوه خلال الفترة التي أمضاها على مقاعد البدلاء في الملعب.
وقال كاسياس، في مقابلة مع إذاعة “ماركا”، إنه سيحاول الرد في الملعب على كل الذين انتقدوه خلال جلوسه أربعة أشهر على مقاعد البدلاء بقرار من البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لريال مدريد.

وأوضح كاسياس “لن أصيح في جميع الاتجاهات للرد على ما إذا كنت واشيا أم لا”، في اشارة إلى السبب وراء عدم مشاركته أساسيا مع النادي الملكي.
وأكدت بعض وسائل الإعلام المحلية أن السبب وراء عدم عودة كاسياس للمشاركة أساسيا في حراسة مرمى ريال مدريد رغم تعافيه من الإصابة هو اشتباه مورينيو في تسريب “القديس” لأخبار الفريق.

وفيما يتعلق بالنحو الذي سارت عليه الأمور في الموسم الماضي قال إن دييجو لوبيز استحق المشاركة أساسيا.

وأوضح “ما كان علي فعله هو التدرب والمنافسة على المشاركة أساسيا كغيري من زملائي. دييجو كان رائعا واستحق مواصلة اللعب. قدم موسما كبيرا”.

وأكد أنه فكر في الرحيل عن صفوف النادي الملكي، الذي لم يلعب لسواه طوال مسيرته الاحترافية، مشيرا “اذا أخبروني أن علي الرحيل في يوم من الأيام سأرحل دون أدنى مشكلة مع النادي الذي أصبح بيتي. لم أفهم بعض الأمور. عندما كنت مصابا كنت أتدرب للتعافي، وعندما تغيب عن المشاركة، ترى أنهم يتحدثون عنك فقط، ولا تعرف السبب”.

التعليقات

اترك تعليقاً