الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

سعودي يحول جزءاً من بيته إلى فندق متميز للقطط

منذ 11 سنة
5
5136
سعودي يحول جزءاً من بيته إلى فندق متميز للقطط
حسن الاسمري

حول المواطن السعودي جاسم محمد وهو هاوي لتربية القطط جزءاً من منزله لاستقبال قطط الزبائن بعد أن يسافر أصحابها، بنظام فندقي متكامل الخدمات..

وأوضح جاسم أن اليوم الواحد يكلف صاحب القط 200 ريال لتغذيتها واستضافتها، وأشار إلى أنه هوى تربية القطط منذ عام 2006، حين اقتنى قطة صغيرة أطلق عليها اسم “لولو”، وبعد أن تزاوجت أصبح لديه كثير من القطط..

ويقول جاسم محمد “يحمل بعض المسافرين هَمّ قططهم، أين سيضعونها؟ ومن سيعتني بها عناية شاملة؟ وبعضهم لا يحبذ أن يضعها في محلات القطط المختصة بالفندقة، حيث لا تتجاوز مساحة أقفاص القطط بها نصف متر مربع، ويدفع الزبائن مقابلها أسعاراً زهيدة متناسبة مع الخدمة المقدمة للقطط”.

وبيّن أنه يبيع القطط كذلك، تتزاوج وتلد لديه، يبلغ ثمن بعضها 500 ريال، كقطط “المون فيس” والشيرازي، كما يقدم خدمات عديدة بأسعار زهيدة لأصدقائه ومعارفه، وأكد أن زبائنه ليسوا من المملكة فقط، فقد ذاع صيته في الأردن ومصر ولبنان ودول الخليج.

تجدر الإشارة هنا إلى أن الطلبات على هذه الأنواع من القطط المنزلية قد كثرت خلال الأعوام الثلاثة الماضية داخل المملكة ودول الخليج، حيث أصبحت تجارة تدر الكثير من الأموال على أصحابها.

وتبدأ أسعار هذه القطط من 200 ريال، وتصل إلى 4000 ريال، وذلك يرجع إلى فصيلتها وتهجينها. ويقتنيها في الأغلب الأطفال والنساء.

التعليقات

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

200 لليووم ؟

الله والأكل الاقيه بالمستهلك أكلهم مايتعدى 50ريال ويكيفهم أسبووع

القطاوي نجسه قررف فيهاامراض هي سبب الصلع بالراس الوبر حقها مقررف ونجاسها تحت الأظافر

ت
تعليق حصريا عدد التعليقات : 491 منذ 11 سنة

نصيحه ياناس خاصة من النساء والبنات ابتعدو عن القطط عدم لمسها لانها تنقل الامراض وخاصة عند قدوم المراة او البنت الحمل اذا صارت حامل اسمه مرض القطط وعسى يحفظ بنات المسلمين واللهم اني بلغت اللهم فاشهد

ا
المنتظم عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

ههههههههههههههههه
ملقيت لا هاشعله

ك
كانون عدد التعليقات : 229 منذ 11 سنة

أطيب ناس هواة البزازين ☻
و
في الغالب تلقاهم ذويقين وراقين ولهم محبه عند العالمين شي طبيعه وشي اكتساب من تعاملهم مع هالكائنات الجميله :ايقونة قلب:
و
بالتوفيق ان شالله

د
دودي """ عدد التعليقات : 591 منذ 11 سنة

انا عندي وحده وبسافر جزر المالديف ايعرف فين مكان الفندق ذا

اترك تعليقاً