الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

رئيس نادي العروبة: الحارثي ليس ( فتات أندية) ونتشرف بتواجده في العروبة

منذ 11 سنة
3
5971
رئيس نادي العروبة: الحارثي ليس ( فتات أندية) ونتشرف بتواجده في العروبة
طلال الحريتي

نفى رئيس نادي العروبة مريح المريح أن يكون قد قلل من امكانيات اللاعب سعد الحارثي في تصريحات صحفية, وقال بأن احدى الصحف نقلت له تصريحاً بشكل غير دقيق مما جعله يخرج بشكل يسخر فيه من امكانيات الحارثي.

وقال المريح استغرب ما عنونته صحيفة النادي بعنوان ( المريح : الحارثي فتات أندية لا نريده ) والحقيقة هي انني لم اقل ذلك عن النجم الخلوق, وذلك يتضح من سياق الخبر الذي ذكرت فيه ان الحارثي نجم كبير وعقده السنوي عالي لا نستطيع دفعه ونتمناه في الفريق. ورد على استفسار آخر عن بقية التعاقدات ذكرت بأننا سنبحث عن ما يحتاجه الفريق بغض النظر عن اسم اللاعب لكي لا نبني فريقنا على فتات الأندية”.

وأختتم قائلاً “يبقى الكابتن الحارثي نجم كبير خدم منتخبات الوطن ونتشرف بتواجده في نادي العروبة لو وفقنا يوما من التعاقد معه ولايتجرأ عاقل بالإساءة له”

التعليقات

أ
أبو فيصل عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

غلطة سامي الجابر في التفريط بالكابتن سعد الحارثي النجم الخلوق الذي لم يعطى الفرصه ليه يا كابتن سامي ماقمت بتنسيق المرشدي ومنهم على شاكلته هذولا نزل مستواهم بزيادة

س
سري عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

الله يا سعد و بكره يلحق بك ناصر الشمراني/ الزعيق مقبرة الاعبين يبغونك من اول مباراه تسجل 6 اهداف و تستمر على هذا المنوال

س
سارى مصبح الرقعى عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

سوق يامسوق

اترك تعليقاً