الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

إحباط تهريب 560 كجم من الحشيش المخدر للمملكة

منذ 11 سنة
1
2582
إحباط تهريب 560 كجم من الحشيش المخدر للمملكة
عبدالعزيز القثامي

أعرب الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية عن تقديره لرجال حرس الحدود على جهودهم التي أثمرت بعون الله وتوفيقه عن إحباط محاولة تهريب 560 كيلو جراماً من مادة الحشيش المخدر.

وأوضح الناطق الرسمي بالمديرية العامة لحرس الحدود العميد محمد بن سعد الغامدي أن دوريات حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة تمكنت من إحباط محاولة تهريب 418 كيلو جراماً من الحشيش المخدر عبر السواحل البحرية الغربية للمملكة، حيث تم ضبط المواد المخدرة في قارب بعد أن لاذ مهربوها بالفرار إلى حيث أتوا، عند رصدهم ومتابعتهم من قِبل دوريات حرس الحدود فور اقترابهم من البحر الإقليمي للمملكة.

وبيَّن أن دوريات حرس الحدود بمنطقة نجران تمكنت من إحباط محاولة تهريب 142 كيلو جراماً من الحشيش المخدر، حيث تم القبض على مهربيها وعددهم ستة أشخاص، من جنسية عربية، بعد تبادل إطلاق النار معهم وضبط المواد المخدرة وسلاحي رشاش في حوزتهم، مشيراً إلى أنه لم ينتج عن ذلك- ولله الحمد- أي إصابة لرجال حرس الحدود.

من جهته ثمن مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط إشادة وزير الداخلية برجال حرس الحدود، عاداً ما قاموا به هو واجبهم الذي يقومون به خدمةً للدين ثم المليك والوطن، مع حرصهم على مجتمعهم وسلامتهم وأمنهم من الشرور.

التعليقات

ع
عبدالكريم المجلي عدد التعليقات : 51 منذ 11 سنة

اللهم احفظ بلادنا من كل عابث

اترك تعليقاً