الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

مواطن يرفض استلام جثتي طفلتيه ويطالب بالتحقيق في ملابسات وفاتهما

منذ 11 سنة
3
3384
مواطن يرفض استلام جثتي طفلتيه ويطالب بالتحقيق في ملابسات وفاتهما
متابعة - رنا القرشي

رفض المواطن هادي حمد آل زمانان استلام جثة ابنته سلاف من مستشفى الولادة، بعد أن فقدها هي وأختها بعد مرور أربع وعشرين ساعة من دخولهما المستشفى، مطالباً بتكليف لجنة محايدة لكشف أسباب وفاة طفلتيه “شادن وسلاف” اللتين توفيتا مساء أمس وأمس الأول، ولا تفصلهما سوى أربعة وعشرين ساعة فقط.

وقال “آل زمانان” بحسب موقع سبق إنه مساء الاثنين توجه بطفلتيه إلى مستشفى الولادة والأطفال بنجران لمعاناتهما من ارتفاع في درجة الحرارة والتهابات بالصدر، وتم تنويمهما بالعناية المركزة، في ظل إهمال ولا مبالاة من الطاقم الموجود بالطفلتين اللتين ظلتا تصارعان الموت.

وأضاف “آل زمانان”: “شاهدت ابنتي ملقاة على سرير وقد تورم رأسها، ومركب لها جهاز التنفس الصناعي، وحالتها في تدهور”، مؤكداً أنه بعد وفاة ابنته الأولى الثلاثاء الماضي أبلغه مستشفى الولادة والأطفال أن سبب الوفاة اشتباه في إصابتها بفيروس الكورونا، قبل أن تلحقها أختها مساء الأربعاء، من دون إيضاح للأسباب الحقيقية للوفاة، ما جعله يرفض استلام جثتها.

واستغرب “آل زمانان” فشل المستشفى في اتخاذ اللازم لإنقاذ طفلتيه بعد الاشتباه بإصابتهما بالكورونا، وتساءل: لماذا لم يتم الكشف على بقية أفراد الأسرة، ليتضح ما إن كان هناك فيروس من عدمه، حرصا على سلامة البقية من أفراد العائلة؟!

واختتم والد الطفلتين حديثه بالإشارة إلى أن نتائج التحاليل الطبية لم تظهر حتى الآن بالتأكيد أسباب وفاتهما.

التعليقات

ا
ابومحمد119 عدد التعليقات : 749 منذ 11 سنة

وزارة الصحة
ومسلسلات قتل الأطفال
كل يوم قتل أطفال ……. كل يوم أخطاء طبية ……… والخافي أعظم
بتستر وزارة الصحة

ك
كاريزما الحربي عدد التعليقات : 1301 منذ 11 سنة

الله يصبرك .. ويجعلهم شفعاء لك يوم القيامة

ا
الغندري عدد التعليقات : 79 منذ 11 سنة

لاحول ولاقوة الابالله ..
الله يصبر قلب والديهما ..

اترك تعليقاً