الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

“تعليم الرياض” تطبق خدمة للاعتراض والمقارنة في حركة النقل آلياً

منذ 11 سنة
0
2268
“تعليم الرياض” تطبق خدمة للاعتراض والمقارنة في حركة النقل آلياً
عبدالله العلي

أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض عن تطبيق خدمة جديدة لجميع المتقدمين لحركة النقل الداخلي لأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية في المدارس التابعة للإدارة، وتشمل المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات والمديرين والمديرات ووكلاء المدارس والوكيلات والمرشدين الطلابيين ورواد النشاط ومحضري المختبرات.. وتتمثل في الاستعلام عن الحركة والاعتراض عليها والمقارنة بآخرين آلياً.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة حمد بن عبدالله الشنيبر أن الإدارة حرصت هذا العام على تطبيق هذه الخدمة الجديدة لتعطي مزيداً من الشفافية والدقة؛ والتيسير والتسهيل؛ فقد مكنت إلكترونياً جميع من تقدم في حركة النقل الداخلية لهذا العام من شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية (بنين، بنات) من الاستعلام عن الحركة، أو طلب المقارنة مع طالب نقل آخر، أو الاعتراض على الحركة دون الحاجة إلى تكبد العناء لمراجعة الإدارة، وفق خيارات متعددة، من خلال الخدمة الإلكترونية (خدمات المعلم، ثم خدمات النقل الداخلي) عبر بوابة الرياض التعليمية؛ على الرابط: www.riyadhedu.gov.sa

وأكد مدير شؤون المعلمين خالد بن علي القحطاني أن الآلية المتبعة فيمن تم نقلهم أو توجيههم إلكترونية؛ ويتم تنفيذ المباشرة وإخلاء الطرف من قبل مدير أو مديرة المدرسة عبر بوابة الرياض التعليمية؛ فمن تم نقلهم داخلياً (داخل قطاع النقل) عليهم إخلاء الطرف من المدرسة السابقة؛ ومن ثم المباشرة في المدرسة الجديدة، ويتم حفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملفه داخل المدرسة.

وأردف بأن من تم توجيههم من المنقولين خارجياً بين القطاعات التابعة لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض عليهم إخلاء الطرف من المدرسة السابقة؛ ومن ثم المباشرة في المدرسة الجديدة، ويتم حفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملفه داخل المدرسة.

وأضاف: من تم توجيههم من المنقولين خارجياً عليهم المباشرة في المدرسة الموجه إليها إلكترونياً؛ دون الحاجة إلى مراجعة الإدارة، ويتم حفظ أصل إخلاء الطرف من المنطقة المنقول منها والمباشرة في ملفه داخل المدرسة. وختم حديثه بأن تكون أعمال المباشرة وإخلاء الطرف للمنقولين أو الموجهين في الحركة إلى المدارس مع بداية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1434/1435هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً