الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

عودة خدمة “فايبر” للعمل في السعودية على اتصال “DSL”

منذ 11 سنة
2
3294
عودة خدمة “فايبر” للعمل في السعودية على اتصال “DSL”
وكالات

أعلن موقع “عالم التقنية” أن خدمة “فايبر” عادت للعمل في السعودية بعد إيقافها من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية.

ولم يكشف الموقع إن كانت عودة الخدمة قد جاءت بعد أن نفذت الشركة المطورة متطلبات هيئة الاتصالات، أم أنها وجدت طرقًا أخرى لإعادة تشغيل البرنامج.

وتفصيلًا فقد كشف موقع “عالم التقنية” أن خدمة “فايبر” عادت للعمل من جديد في السعودية، أكد أحد مستخدمي التطبيق أنه استطاع إجراء مكالمات صوتية وإرسال رسائل نصية من خلال التطبيق، رغم إعلان هيئة الاتصالات مؤخرًا حجب التطبيق بسبب مخالفته للأنظمة في المملكة.

وكان رئيس شركة “فايبر” وعد بعودة التطبيق للعمل في السعودية خلال أسبوعين، لكن يبدو أن الشركة استطاعت تنفيذ وعدها في وقت أقل مما كان متوقعًا.

وحسب الموقع المتخصص، لم يتضح إذا ما كانت عودة الخدمة بسبب أن الشركة المطورة نفذت متطلبات هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أم أنها وجدت طرقًا أخرى لإعادة تشغيل البرنامج.

يذكر أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قامت بحجب خدمة “فايبر” بسبب عدم موافقة الخدمة لشروط الهيئة، وحجب التطبيق ما هو إلا خطوة أولى لحجب تطبيقات لا يمكن مراقبتها، مثل تطبيق “الواتساب” و”سكايب” و”لاين”، كما يرى مختصون.

التعليقات

ف
فله عدد التعليقات : 69 منذ 11 سنة

الي يبي يفتح الوتساب او يحمله ينزل برنامج كاسر البروكسي الهوتسبوت او اي برنامج فتح المواقع المحجوبه وينزله ويشتغل عادي دعواتكم

M
Makawee عدد التعليقات : 87 منذ 11 سنة

اللي يعرف كيف عادت الخدمة يبلغ الاخرين جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً