الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

تقاضي زوجها لأنه ينادي على أسماء حبيباته أثناء نومه

منذ 11 سنة
5
4478
تقاضي زوجها لأنه ينادي على أسماء حبيباته أثناء نومه
وكالات

قامت ربة منزل في زامبيا بمقاضاة زوجها لاعتياده على مناداة أسماء حبيباته أثناء نومه، حيث لم تفلح محاولاتها في وقفه عن تلك العادة التي هدمت بيت الزوجية.

واشتكت ربة المنزل وتدعى مينيفار موالولا، التي رفع زوجها قضية للتطليق منها، أمام المحكمة الجزئية في بلدة كابوشي بأن زوجها ينادي على أسماء صديقاته خلال نومه، واستشهدت على ذلك بأن من بين الاسماء التي ينادي عليها أثناء النوم “بانا كارول” و “بانا موليوا” و”شارون”.

وقالت إن زوجها هجر منزل الزوجية، وتركها هي وأطفالها الأربعة بدون أي مورد ، أويدفع حتى الإيجار المستحق للشقة منذ أربعة أشهر.

وذكرت صحيفة تايمز أوف زامبيا أن الزوج ويدعى جيمس كوبا دافع عن نفسه بأن زوجته تختلق هذه الأكاذيب، وأنها فقدت احترامها لديه ويرغب في تطليقها وإنهاء هذه الزيجة.

وبالرغم من مناشدة الزوجة في الجلسات الفرعية للقضية، بالصلح بينهما ، فقد أصر كوبا على موقفه ، قائلا إنه ”يرغب في إنهاء هذا الزواج”.

وفي إصداره للحكم، قال القاضي إن هذا الزواج لا يمكن أن يستمر لان الزوج ترك منزل الزوجية، وبهذا صدر قرار التطليق بين الزوجين وإلزام الزوج بدفع تعويض قدره ثمانية آلاف ”كواشا”، وهي العملة المحلية، (الدولار الأمريكي، يوازي حوالي خمسة آلاف كواشا) يدفع على أقساط لزوجته.

التعليقات

ك
كلمه حق عدد التعليقات : 35 منذ 11 سنة

لو أنا منها خنقته وهو نايم عشان يتوب وماعاد يكررها

ا
الهذ يلي البقمي عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

سهل التحقيق معه ما يتعب المحقق

خ
خـ½ـلاصـــ{عـ½ـافـ½ـك}ــ½ـ الـ‰ـخاطـ‰ـر عدد التعليقات : 457 منذ 11 سنة

ههههههههههههههههههههههههههه ي فظيحتگ والله اعرف واحد كذا اذا نام يقول كل شيء كان دايماً نروح ونسأله ويجاوب لدرجة انا كنا نشگ انه صاحي بس والله المسيكين نايم

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

هههههههههههههههههههههه يااصبرها عليه ولا جابت أربعه منه وهو على طبعه ذا

ت
تالين عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

ههههههه
مدري الخبر ضحكني 🙂

اترك تعليقاً