الاعداد السابقة للصحيفة
السبت13 ابريل

اعتداء بالسيوف والسواطير على شاب إماراتي

منذ 11 سنة
10
13797
اعتداء بالسيوف والسواطير على شاب إماراتي
ابوظبي

تعرض شاب إماراتي يبلغ من العمر 19 عاماً، لاعتداء وطعنات بالسيوف والسواطير، من جانب 15 شخصا حاصروا منزله في منطقة الخوير بكلباء، وهددوا بقتله، وأحدثوا في جسده إصابات خطيرة إحداها شق في الجمجمة، أدت إلى نقله إلى العناية المركزة في مستشفى كلباء ومنه تم نقله إلى مستشفى زايد العسكري في العاصمة أبوظبي بعد استقرار حالته .

وقال شقيقه (هـ. س)، لـ جريدة «البيان» التي نقلت الخبر ، إن الاعتداء حدث في الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء يوم الأحد، أمام منزلهم، على خلفية شجار وقع بين أخيه الأصغر في الصف الثاني عشر وشقيق احد المعتدين في المدرسة، حيث صادف المجني عليه المعتدين مع أخيه الأصغر أمام منزلهم في وقت عودته من العمل، وتدخل لفصل النزاع بإدخال أخيه المنزل، الأمر الذي دفع بمجموعة المعتدين إلى سحب المجني عليه (س.س) من عند الباب وتوجيه ضرب قوية له بالسيف على جمجمته، بهدف القتل.

حيث قاوم المجني عليه الضربة التي أغرقته بدماء وبدأ بالزحف نحو باب منزل جارتهم المفتوح والذي كان على مقربة منه، حيث شهدت الجارة تعرض المجني عليه لضربة ثانية بالسيف على كتفه فقامت بسحبه إلى داخل منزلها في منتصف الليل وأغلقت الباب عن المعتدين الذين فروا هاربين.

وعلق شقيق المجني عليه أن المفاجأة غلبت ردة الفعل حيث اعد المعتدون العدة وحضروا مسلحين إلى أمام منزلهم في حين أن أشقاءه الستة والذين احتجزهم أخوه الأكبر في المنزل خوفا من تعرضهم للأذى لم يتمكنوا من حماية أخيهم المجني عليه. وأكد أن حزناً شديداً يخيم على الأسرة بعد أن غاب شقيقهم عن الوعي حيث نقل على إثرها مباشرة إلى العناية الفائقة والذي تعرض إلى شق في الجمجمة ونزيف داخلي، وأكد بأنهم بعيدون كل البعد عن التدخل في مشاجرات في حين أن أعمار المعتدين تتراوح بين 20 و24 عاماً.

التعليقات

م
مــآجد الخــآلدي عدد التعليقات : 623 منذ 11 سنة

وش ذا فلــم صعيــدي , حسـبي اللـه عليــهــم سواطيــر وسيــوف , وبالاماراٌٍت ,, اللـه يشفيــه ويقومــه لااهلــــه .. 🙁

د
دنــيـــــا بـلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

الله يشفيه وربنا ينتقم من المعتدين

ه
هكونا ماتاتا عدد التعليقات : 1593 منذ 11 سنة

لاحول ولاقوة الابالله

إ
إماراتية عدد التعليقات : 149 منذ 11 سنة

أعوذ بالله منهم حشى مب أوادم انا شفت صورته شي مب هين حسبي الله عليهم 🙁

ا
المحتسب عدد التعليقات : 65 منذ 11 سنة

لاشك انها المرةالاولىالتىتحدث فىالامارات والاحرى حل الشجاربين الجارين بالطرق السلميه العرفيه بين المجتمع الاماراتى رحم الله الشاب الاماراتى فعليه وجب الفصاص من المعتدين من الشباب بالسواطير علىالمجنىعليه لان هذه الاسلحة خطيره وخاصةالسيوف الحاده التى تقص العظم وتفرىاللحم كما حصل مع الشاب رحمه الله الذىتعرض لضربه من السيف وصلت الىالمخ فمن اشترك بقتله يجب القصاص منه حتىلوكانو 10 او اكثر جنب الله الدول العربيه الفساد الاخلاقى والبعد عن تعاليم الدين الحنيف$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

ا
الروح عدد التعليقات : 76 منذ 11 سنة

والله مو سهلين طويل العمر شو هاي الرمسه شو تبا

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

أمسكوووهم وعذبوهم بسجن أنفرادي ويين عايشين باأفريقيا سواطير وسكاكين

ا
الحربي . عدد التعليقات : 595 منذ 11 سنة

ذي الجرائم ان لم تجد عقوبات شديدة من السلطات فعلى الدنيا السلام لإان العرب لا يرتدعون إلا بإاشد العقوبات والحمد لله ذا نهج قيادتنا سيف طير الراس والله لو السيف عندنا ما يشتغل غير الناس تتذابح . العرب دمهم حار وللأسف اغلب الاحيان بدون عقل لاكن لاشدت العقوبة يبداء الراس في التفكير عن الغضب بإن وره عقاب رادع وان مات شخص ينقص المعتدي حتى يحسب حسابه اي متهور

ا
ابو كلثم عدد التعليقات : 71 منذ 11 سنة

لااله الى انت سبحانك اني كنت من الظالمين

a
ahmed عدد التعليقات : 1646 منذ 11 سنة

وليش ما بلغو الشرطة لكي تحميهم وتقبط علي المعتدين

اترك تعليقاً