• الأربعاء 18

    سبتمبر

نيمار يسافر إلى برشلونة للفحص الطبي والتوقيع الرسمي

نيمار يسافر إلى برشلونة للفحص الطبي والتوقيع الرسمي
مدريد(صدى):

سافر المهاجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا إلى برشلونة اليوم للخضوع للفحوص الطبية وتوقيع عقد الانضمام لصفوف فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم لمدة خمس سنوات. ويقدم النادي الكتالوني لاعبه الجديد إلى وسائل الإعلام والمشجعين حيث ينتظر حضور نحو 50 ألف مشجع في استاد “كامب نو” للترحيب باللاعب الجديد. وينتظر أن يصل نيمار /21 عاما/ إلى برشلونة مجهدا بعدما خاض المباراة الودية بين المنتخب البرازيلي ونظيره الإنجليزي منذ بدايتها وحتى نهايتها بالتعادل 2/2 في ريو دي جانيرو.

ويعود اللاعب ، بعد انتهاء الفحص الطبي وتقديمه للمشجعين ، إلى البرازيل مساء اليوم لاستكمال الاستعدادات لكأس القارات. ولم يتضح حتى الآن المقابل المالي الذي دفعه برشلونة إلى نادي سانتوس البرازيلي للاستغناء عن اللاعب بينما تشير وسائل الإعلام إلى أن المقابل المالي يتراوح بين 50 و70 مليون يورو.

وأثار أسطورة كرة القدم الهولندي يوهان كرويف بعض الشكوك في الأسبوع الماضي بشأن قدرة نيمار على التأقلم والتألق مع برشلونة داخل وخارج الملعب. وأشار كرويف إلى أن نيمار لن يجيد اللعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الحالي ولكن أندريس إنييستا نجم خط الوسط برشلونة لا يبالي بهذا الأمر.

وقال إنييستا “اللاعبون العظماء يفهمون بعضهم البعض دائما. ميسي سيجعل من نيمار لاعبا أفضل ونيمار سيجعل ميسي أفضل مما هو عليهكرة القدم لعبة جماعية”.