• الخميس 18

    يوليو

نابولي يرغب في ضم المهاجم الألماني جوميز

نابولي يرغب في ضم المهاجم الألماني جوميز
برلين(صدى):

ذكرت تقارير إخبارية في ألمانيا اليوم الاثنين أن مهاجم منتخب ألمانيا ماريو جوميز مرشح للانتقال من ناديه البافاري بايرن ميونيخ الذي حقق إنجازا ثلاثيا هذا الموسم لينضم إلى نابولي الإيطالي.

ونقلت مجلة “كيكر” الرياضية عن أولي فايربر وكيل أعمال جوميز قوله: “هناك اهتمام من جانب نابولي ولكننا لم نجر أي محادثات بعد”، بينما أشارت صحيفة “بيلد” إلى أن نابولي عرض 20 مليون يورو للحصول على خدمات جوميز “32 عام” الذي لم يكن لاعبا أساسيا في تشكيل بايرن خلال الموسم الماضي بسبب الإصابة من ناحية وتألق ماريو ماندزوكيتش من ناحية أخرى ، مع العلم بوجود احتمال قوي بانضمام المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بوروسيا دورتموند لصفوف بايرن قريبا.

ونقلت “بيلد” عن مصادر مقربة من بايرن ميونيخ بأن جوميز أخبر زملائه في الفريق عقب نهائي كأس ألمانيا أمس الأول السبت بأن هذه “كانت مباراتي الأخيرة مع ميونيخ”. ، وسجل جوميز هدفين يوم السبت ليقود بايرن للفوز 3/2 على شتوتجارت الذي كان المهاجم الألماني رحل عن صفوفه للانضمام إلى بايرن عام 2009 مقابل مبلغ قياسي آنذاك بمسابقة الدوري الألماني بلغ 35 مليون يورو.

وسجل جوميز 63 هدفا في 121 مباراة لعبها مع شتوتجارت ، بينما سجل 75 هدفا في 115 مباراة له مع ميونيخ وتوج بلقب هداف البوندسليجا موسم 2010/2011. وهذا بخلاف 25 هدفا سجلهم خلال 53 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا ، وبذلك سيكون جوميز ثاني لاعب يرحل عن صفوف بايرن ميونيخ هذا الصيف بعد الموسم الناجح للنادي الذي جمع خلاله ثلاثية لقبي الدوري والكأس المحليين إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن أكد أمس الأحد عودة لاعبه الأوكراني المخضرم أناتولي تيموشوك لناديه السابق زينيت سان بطرسبرج الروسي، من جانبه يبحث نابولي كما يبدو عن بديل لمهاجمه الأورجواياني إدينسون كافاني الذي ترددت أنباء عن اهتمام العديد من أندية أوروبا الكبرى بالحصول على خدماته مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد.