• الثلاثاء 16

    يوليو

فريق المتحدون للدراجات النارية يدشن شعاره الجديد

فريق المتحدون للدراجات النارية يدشن شعاره الجديد
رياض الطويرقي(صدى):

يدشن فرق المتحدون للدراجات النارية في المملكة العربية السعودية اليوم شعار المتحدون للدراجات النارية الجديد وذلك بمقر شركة سوزوكي للدراجات النارية بجدة بجوار دوار الفلك مساء اليوم الاثنين 1434/7/24 الموافق 2013/6/3.

ويعتبر فريق المتحدون للدراجات النارية ( أول فريق سعودي ) معتمد من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب وتحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وله عدة فروع في مدن المملكة:
الخبر,جازان,جدة,مكه,ابها.

.هدف الفريق وهو قيادة الدراجات النارية بالطريقة السليمة و الارتقاء بمستوى هذه الرياضة, وتوضيح المعايير والضوابط التي يجب توافرها لممارستها بما يتوافق مع متطلبات السلامة العامة حسب الأنظمة والتعليمات التي أقرتها الجهات المختصة.

كذلك مواكبة الجديد في هذه الرياضة العالمية وتغيير وجهة نظر المجتمع عن هذه الرياضة بممارستها بالطريقة الصحيحة وإنشاء جيل جديد ملم بقيادة الدراجات النارية السليمة بالإضافة إلى المشاركة في المحافل المحلية والدولية وإبراز الوجه المشرق لشباب هذا الوطن المعطاء من خلال هذه الرياضة.

وقد حظي الفريق برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وسعادة رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات وذلك خلال مشاركات الفريق في بطولات مهرجان دبي الدولية والتي أقيمت العام الماضي 2007- 2009 -2010 -2011- 2012 م في دولة الأمارات العربية المتحدة حيث شارك الفريق ممثلاً عن المملكة العربية السعودية وايضا شارك الفريق في رالي السلام العربي في جمهورية مصر العربية عام 2008م كذلك في مملكة البحرين والاردن واوروبا.

يراس الفريق عميد الرحالة العرب الكابتن عز الدين الخلف وحصل الفريق على عدة جوائز في مجال الدراجات الناريه داخل وخارج المملكة.

وشارك في عدة مهرجات دولية البحرين الامارات الكويت الاردن مصر وبعض الدول الاوربية.