الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

أردوغان يتهم “عناصر متطرفة” بالوقوف وراء المظاهرات

منذ 11 سنة
6
2356
أردوغان يتهم “عناصر متطرفة” بالوقوف وراء المظاهرات
اسطنبول

اتهم رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان “عناصر متطرفة” بالوقوف وراء المظاهرات المناوئة لحكومته منذ عدة أيام ، وفي مؤتمر صحفي بمطار إسطنبول قبل التوجه إلى المغرب في زيارة رسمية اليوم الاثنين ، خاطب اردوغان الشعب التركي داعيا اياه إلى التزام “الهدوء والسكينة.. سيتم التغلب على كل هذا” في إشارة إلى المظاهرات الحاشدة.

وذكر رئيس الوزراء التركي إلى أن “الذين يتحدثون عن ربيع تركي على صواب ، حيث أننا في فصل الربيع بالفعل، ولكن البعض يريدون أن يحولوه إلى شتاء ولن يفلحوا”.

التعليقات

ي
يادنيا دوارة عدد التعليقات : 432 منذ 11 سنة

ماحدث بسوريا بتدخل من تركيا والأن جاء دورهم .اكلت يوم اكل الثور الأبيض .الرسول وصانا على التعاون في البر والتقوى مو العداوة .(وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الأثم والعدوان ).مع الاسف الناس صاروا ياكلون بعضهم بعض .

ي
يادنيا دوارة عدد التعليقات : 432 منذ 11 سنة

كل بلد يحدث فيها مظاهرات قلتوا متطرفون .طيب ماذا تسمي الثورة في سوريا التي دعمتها لو هذا عندك له مسمى اخر .كما تدين تدان .الله ينصر شعبك عليك يارب ان شاء الله تفلح هذه المظاهرا ت لصالح شعبك في وقت قصير.تلاقيك تقول اخ على اسلحتي الي ارسلتها الى سوريا هذا وكتها ولن تجد ان شاء الله من يدعمك.ا(ن الله شديد ذو انتقام ).

ي
يا سلام سلم عدد التعليقات : 294 منذ 11 سنة

أردوغان يقصد الرافضة في إيران من العلويين المناصرين لبشار لأن تركيا تدعم وبشكل علني المقاتلين في سوريا وتقف معهم ضد بطش بشار وأعوانه

أ
أبو عبد الله عدد التعليقات : 478 منذ 11 سنة

كل من يخالفكم قلتم عنه ” متطرف ” !!! مثل الشيعة اللي أوجوعوا روسنا بمحاربة التكفريين وهم ما سلم منهم الصحابة الكرام .

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

حزب العمال الكردى الشيوعى + المتطرفيين ( العلويين ) المؤيدين للنظام السورى = اضطرابات تركيا

ن
نشمى الشمرى عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

بعد كم يوم راح تقول جرذان

اترك تعليقاً