الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد19 مايو

النصر يقدم النجم يحيى لوسائل الإعلام وسط حضور جماهيري كبير

منذ 11 سنة
28
8378
النصر يقدم النجم يحيى لوسائل الإعلام وسط حضور جماهيري كبير
طلال الغامدي

بحضور رئيس مجلس إدارة النصر الامير فيصل بن تركي بن ناصر قدم نادي النصر مساء يوم السبت لاعبه الجديد النجم يحيى الشهري وسط حضور اعلامي وجماهيري كبير , حيث تم توقيع العقد رسمياً أمام وسائل الاعلام كما تم تسليمه القميص رقم 8 والذي سيرتدية مع النصر لخمس سنوات قادمة.

وقال يحيى بعد التوقيع أنه اختار نادي النصر لكونه المكان المناسب الذي سيرتاح بالتواجد فيه, نافياً ماذكر في وسائل الاعلام حول أن هناك عدد من اللاعبين طلبوا منه عدم المجيء للنصر.

وأضاف يحيى ماوجدته من لاعبي النصر عكس ماذكر في الاعلام, بل شجعوني للتوقيع مع النصر من خلال اتصالات اجريتها معهم

وأتختتم يحيى حديثة لوسائل الإعلام اتشرف باللعب لنادي كبير مثل النصر, وأتمنى أن احقق تطلعات جماهيره الكبيرة التي طالبت الادارة بالتعاقد معي, كما اتمنى ان احقق تطلعات رئيس النصر

من ناحية أخرى قدم الأمير فيصل بن تركي لأثنين من أعضاء الشرف هما المهندس عبدالله العمراني الذي قدم مليون ونصف المليون ريال وهو حقيقةً مثال يحتذى فيه في دعمه ووقفته للكيان وكذلك عضو شرف لا يرغب في ذكر اسمه وقدم مليون ريال ” .
وعن ان جماهير النصر عاشت الكثير من الضغوط النفسية بسبب هذه الصفقة قال سموه المقربين للإدارة يعلمون جيداً ان الصفقة سوف تحسم خصوصاً وأننا النادي الوحيد الذي تقدم في عرضه الرسمي لنادي الإتفاق وأنا كنت واثق من الظفر في الصفقة والدليل انني لم اظهر إعلاميا لكي اعلق على هذه الإشاعات والمفاوضات تحتاج للهدوء بعيداً عن الإعلام .
وتابع الأمير فيصل بن تركي قائلاً هناك سر غريب وهو ان اغلب اللاعبين الذين وقعنا منهم في الخمس المواسم الماضية جميعهم من المنطقة الشرقية لأنها منبع النجوم .
وورداً على عدم وجود شعار الشريك الإستراتيجي للنصر الإتصالات السعودية في هذا المؤتمر للمرة الأولى :” نحن عقدنا انتهى مع الإتصالات السعودية وقانونياً لايمكن وضع الشعار ولكن نحن في مفاوضات معهم ومع غيرهم من الشركات الأخرى وإذا تم التوقيع مع رعاة جدد فسيتم اعلانها في حينها .
وعن قيمة العقد مع اللاعب يحي الشهري وانه سوف يكلف النادي مبالغ مالية كبيرة قال ٥٠٪ من هذه الصفقة سوف يدفع في هذه الفترة الحالية والمبلغ المتبقى على مدة عقد اللاعب للمواسم الخمس المتبقية من عقده والأهم من هذا كله ان لدينا نجوم شابة كما هو يحيى الشهري مثل ابراهيم غالب وعبدالله العنزي وايمن فتيني وغيرهم وكلهم ركائز أساسية ، وانا اقول انه لاخوف على مستقبل النصر بوجود هذه النجوم ومستقبل الفئات السنية بالنصر تبشر بالخير والفريق شبه مكتمل للموسم المقبل .
ورداً على ان من ضمن العقد ان اللاعب إذا لم يستلم مرتباته لمدة ثلاثة اشهر يعتبر عقده لاغي قال نحن وقعنا مع اللاعب لخمس مواسم وللمعلومية اي لاعب محترف في العالم اذا لم يستلم مرتباته لثلاثة اشهر لو ارسل للفيفا مباشرة يحق له فسخ العقد .
وعن دور نائب الرئيس السابق عامر السلهام في إنهاء الصفقة قال سموه هذا الرجل نصراوي مخلص ومقرب لي شخصياً واستفيد منه في كل شؤوني الرياضية .
ومضى الأمير فيصل بن تركي في حديثه مؤكداً على ان المدرب كارينيو هو من طلب يحي الشهري نحن دائماً نتحرك في سبيل إيجاد كل مايطلبه المدرب منا في ادارة النادي ويحيى الشهري احد متطلبات كارينيو وكان لدينا خطة بديلة في حال عدم التوقيع مع الشهري .
وعن ان هناك من ذكر بأن صفقة اللاعب يحي الشهري هي عربون لتجديد صداقة الأمير فيصل بن تركي واستمراره كرئيس لفترة قادمة قال أمامي موسم قادم وهو مانعمل له واذا أحسست بأن لدي ما اخدم فيه النصر فسوف أرشح نفسي لرئاسة النصر للأربع المواسم المقبلة .
وعن الهجوم والانتقادات الإعلامية والتي كانت تطالبه كرئيس بالرحيل قال الامير فيصل انا شخصياً أتقبل النقد البناء والهادف والذي يسعى للمصلحة العامة ولكن الرسالة التي أوجهها للجميع انني ازداد خبرة في كل موسم كما انني ازداد تبلد في الإحساس كلما هاجمونني ومهما كتبوا وهاجموا فإنهم بالنسبة لي ( يحلمون ) .
وفي سؤال حول مدى تخوفه من الحسد على النادي في ظل الأرقام المالية في تعاقدات اللاعبين في وقت قصير قال كل شي بأمر الله ونحن مؤمنون بالقضاء والقدر والله يحمي لاعبينا من الإصابات

وبارك الاستاذ غرم العمري وكيل أعمال اللاعب يحيى الشهري انتقال موكله لمصلحة النصر قادماً من نادي الإتفاق في عقد يمتد لخمسة أعوام وقال في حقيقةً المفاوضات مابين كل الأطراف الثلاثة اللاعب وناديه والنصر لم تأخذ وقتاً طويلاً خصوصاً وان التعامل في هذه الصفقة كان احترافي لدرجة كبيرة ولكن لابد لي ان اشكر الأمير فيصل بن تركي على المجهود الكبير الذي بذله طيلة الأيام الماضية ولا أنسى ان رغبة اللاعب يحيى الشهري القوية بالانتقال لنادي النصر هي حقيقةً من سهلت عملية الإنتقال ، اما ماذكر في بعض وسائل الإعلام في حديث بعيداً عن المهنية والصراحة وذكرهم ان هناك مشاكل واختلاف على العمولة والنسبة الخاصة لي للأسف انني كنت اتمنى ان تكون لديهم لو قليلاً من المصداقية واكبر رد لما ذكر انني حضرت لنادي النصر ومعي اللاعب وشقيقه وكل شي تم عن هذه الصفقة تم من خلالي .
وعن ان الصفقة أخذت مسار طويل قال لاعب مميز مثل يحيى الشهري وتبقى في عقده موسم كامل ولم يدخل الفترة الحرة جميع الأندية تبحث عنه واحب أؤكد انني تلقيت ثلاث عروض من قبل أندية خليجية كبيرة طلبوا اللاعب وكان جوابي لهم عليكم بالتفاهم مع نادي الإتفاق وهناك عدة أندية سعودية استفسرت عن عقد اللاعب واللاعب مطمع لكل الأندية إنما العرض الوحيد الذي قدم لنادي الإتفاق رسمياً من نادي النصر فقط والأخ عدنان المعيبد ابلغني قبل ثلاث أيام وللعلم اللاعب وشقيقه لم يتدخلوا في عملي اطلاقاً بعد ان اقتنعوا خصوصاً لرغبة اللاعب في الإنتقال للنصر وامامه عمل كبير وهو مطالب ان يشتغل على نفسه وواثق تماماً انه سيكون اضافة للنصر بإذن الله .
وحضر المؤتمر نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح وعضو هيئة اعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني ومدير عام كرة القدم الاستاذ سالم العثمان وعدد من اعضاء شرف النادي وتواجد نجم واسطورة الكرة السعودية الكابتن ماجد احمد عبدالله وبعض اللاعبين وعدد كبير من جماهير النصر

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=d9FVdMOmFQ0

5

6

7

8

التعليقات

م
ماجد عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

هههههههههههههههههههههههههههه
يا بطنية مت مت من الضحك على اللي حاشرين خشومهم هنا
ياربية وااااااااااااااااوه خلوكم في ناديكم ومدربكم الفلته

انا اقترح لو ان نادي الزعيق يعسكر في نادي لخويا ههههههههههههههههه
طوووووووووووووووووووووط

س
سعودالفصمة عدد التعليقات : 50 منذ 11 سنة

ما ادري انتم يا جمهور الفقر جايكم روعة والا احد زارق في وجيهكم اخر الليل
يا عم اللاعب ما دخل فيه الا ناديكم ورئيسكم جالس يزاود علي نفسه ويصرقع به عبد العزيز الدوسري حتي اخذ منه اللي يبغي … تنطون في الهلال .. الا بالقوة تسوونها صفقة مهمة كلنا نعرف ان الهلال والاهلي والشباب ما دخلو الصفقة والا كان اعلن غرم الغامدي هذا الكلام … لاعب جيد ولكن لا يرفع فريق وليس من طينة الكبار لذلك نقدر تقول انه شلهوب تقليد

س
سعوديه وافتخر عدد التعليقات : 26 منذ 11 سنة

ليش???

ن
نوافف الغامدي عدد التعليقات : 39 منذ 11 سنة

راحو فيها الادارات الجاية للنصر كحيلان راح ينتقم من النصر وجمهوره وراح تلعب الديون بالنصر والايام تثبت هالكلاممممم سواها خبيلانننننننننن

ا
الساحر عدد التعليقات : 2084 منذ 11 سنة

هل يستطيع يحيى الشهري جلب بطولة للنصر؟؟!!
هل يستطيع يحيى الشهري تحمل جماهير النصر المصروعة؟؟!!
هل يستطيع يجيى الشهري فك نحس افراح جماهير النصر المطفوقة؟؟!!
هل يستطيع يحيى الشهري اخذ فلوسه كاملة قبل عشرة سنوات من اعتزاله؟؟!!
هل يستطيع يحيى الشهري اقناع حسين عبدالغني انه لاعب يستحق اللكزس؟؟!!
هل يستطيع يحيى الشهري اثبات للناس ان هالملايين قدها وقدود ؟؟!!!
هل يستطيع يحيى الشهري مجابهة الاعلام الغير نصراوي قبل وبعد المباريات؟؟!
هل يستطيع يحيى الشهري باللعب بالفانيلا اللي كل الناس تكرهها ؟؟!!!
اسئلة كثيرة سنعرف اجوبتها بعد ثلاثة اشهر تقريبا .. مع مسلسل
النصر والبطولة والزمن طويل ..

و
ورنس عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

يستاهل العالمي كل خير وبعدين الشهري ماهو لوحده معه نجوم أن شالله يتوفق مع النصر شكرًا فيصل بن تركي النصر معدن اصلي من ذهب مر في ضروف صعبه لو مر فيها فريق ثاني انتهى نحمد الله سبحانه وتعالى على كل حال ونرجو من الله التوفيق

ن
نعمان الغانم عدد التعليقات : 37 منذ 11 سنة

لالالالالالا وانت الصادق شمس والا قمر !!!!!!!!!!!!!! نجوم مين ياعمي والله انه تعبان والنصر اتعب منه ؟؟؟ لوكان فيه خير ماسابه الطير

ا
ابوعمر عدد التعليقات : 185 منذ 11 سنة

امرتهموا امري بمنعرج اللوى ————- فلم يستبينوا الرشد الاضحى الغد

ا
ابو نواف عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

والله ماعندك احد
والنهايه فربت ياشهرى
والله الملايين هذى كثيره
وبعدين يد واحده ماتصفق

ツг̵̵ǝel нɑρρч عدد التعليقات : 161 منذ 11 سنة

شكراً أبو تركي على ماتبذله أسعدتنا من محترف إلى محترف
خل الحكي لأهل الحكي والبلبه حتى عدوك في جهودك معترف

فهد المري #

م
ماجد عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

نادي الزعيق المحلي ماخليتوا شيء تبون الشهري
ولكن عالميته أبت إلا في النادي العالمي

خولكم على مسعد
والحارثي ومبارك منكم

لخويا نادي قطري عمره 3 سنوات !! افهموا الباقي

م
ماجد عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

اللي يشجعون الزعيق يحسبون ان الكل يشجع ناديهم
غرهم الاعلام وضحك عليهم
انتم أكثر الناس
وانتم اكثر بطولات
وانتم احسن ناس

اقول شخبار لخويا طوووووووووووووووط

م
ماجد عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

خخخخخخخخخخخخخخخخ
وش حشركم يا .. أقول شلون لخويا خخخخخخخخخ

ا
ابوووووووووووو ركان عدد التعليقات : 170 منذ 11 سنة

مرحبا يايحيى ارحب الله يحييك ,,, ترحيبتن تاصلك وتعداك

ترحيبتن صوتها صوت رشاش بلجيك … يخضع لها ميسي وورونالدو وكوجاك

من قلب ماهيضه لاذي ولاذيك ,,, ماهيضه كود مثلك وشرواك

مرحبا بك في معقل العالمي اللي ماجلس يفحط 14 سنه عشان يوصل للعالميه ,,
النصر وصل للعالميه من اول مشاركه …

وبطولاته صدقيه ماهي كذبيه زي بطولة الخطوط السعوديه والمصيف وبف باف ومدري وش ,,,

صجونا بزعيم اسيا 4 مرات وكل بطولات اسيا ماقابلوا فيها الا الجهراء الكويتي والشباب الاماراتي والانصار اللبناني ونفاباكور الاوزبكي اول مره اسمع به ,, وفريق بنقلاديشي والوحده اليمني وفاز ع الاستقلال ف النهائي بركلات الحظ الترجيحيه وفاز ع سمسونج بهدف تسلل ف النهائي وارجعوا للتاريخ ولليوتيوب عشان تعرفون انكم عايشين في امجاد من ورق ,,,

م
ماجد عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

أقول شلون لخويا طوووووووووووووووووووط

م
متابع رياضي عدد التعليقات : 46 منذ 11 سنة

الي مضحكني كلمة ضيع نفسه بخمسين مليون
حلوه ضيع نفسه
ما احد يبغى يروح النصر بمية الف

ع
عامي ترشيح عدد التعليقات : 171 منذ 11 سنة

بصراحة العالمية التي تدعونها أضحكت العالم عليكم مهزومين في كل مباريات العالمية المزعومة وفزتوا فقط على فريق عربي وهو الرجاء صدقوني لن تحققوا أي بطولة دام شغلكم الشاغل الهلال حققوا بطولات بعدين طولوا ألسنتكم ثم إن الفريق العالمي صح رغم هلاليتي هو الإتحاد حقق نتائج طيبة أمام فرق عالمية فعلا.
فيه مثل يقول (( الكفو محارب بكل ديرة ))
أما الرخمة زي النصر ما أحد درى عنه يكفيك ياهلال 54 بطولة أما الفقر 17 بطولة مساكين ؟؟؟؟؟؟

ا
الهلال الملكي عدد التعليقات : 54 منذ 11 سنة

هههههههههههه
قالو انفخ ياشريم قال مافية برطم.
مافية بطولات يافقر لو تجيب اعظم لاعبين برشلونة وريال مدريد.

ن
نبراس القرني عدد التعليقات : 38 منذ 11 سنة

انا والله نصراوي للأبد
والصراحه ان هذا الصفقه حراام ورب البيت ومبالغ فيها وحتى لو نصف القيمه تعتبر كبيره جدا
ورب البيت مايسوي شي الشهري بالنصر
النصر يبغاله تغيير كااااااامل
من رئيس نادي الى اصغر واحد
الفلوس ذي كان طردو فيها اغلب اللعيبه وجابو فيها من الناشين والشباب
هذا الكلام الي يجمد على الشارب
نطالب بتغيير كااااامل للفريق

ن
نوره عدد التعليقات : 33 منذ 11 سنة

فرحانيين جمهور الفقر لا يكون يحي الشهري بطولة وانا ماادري

ا
المسعد عدد التعليقات : 839 منذ 11 سنة

لاعب مكسب و اللي يقول خلاف ذلك مسكين يسلي نفسه

ا
الراس الاصفر عدد التعليقات : 23 منذ 11 سنة

ياااااااااااااهلالالالالالالالالالالالا

وحياك ( ياميسي العرب) في العاااااااااالمي

والله يوفقك وان شاء الله تكون وجه السعد

N
NASS عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

ماراح يسمع كلام مراهقين درباويه يستاهل النصر والنصر يستاهله مشكله الي عايش الكون باالحاله ،،

ش
ش ش ش عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

اخوي فهد هذي خمسه وثلاثو مليون ماشا الله الله يباركله فيها وتقول ضبع نفسه اجل انا ونت الله يخلف علينا

ع
عبد الرحمن عدد التعليقات : 68 منذ 11 سنة

والله الضيع انت اجل ليش ماتتعظ
عضل كلب مسعور
ههههههههههه

ف
فهد عدد التعليقات : 39 منذ 11 سنة

انا مشجع هلالي صميم
واتمنا لشهري التوفيق. واقول له والله مو خساره. الهلال والنصر. فريقان ذات جماهيريه كبيره فالله يعينك
لايرحم جمهور الفريقان. والله يعينك

ج
جحلوط الزهراني عدد التعليقات : 68 منذ 11 سنة

بداااااااااااااااااية النهاااااااااااااااااااااية يا شهري
لكن نتمنى لك التوفيق الا قدام الهلال ههههههههههههه

ف
فهد عدد التعليقات : 25 منذ 11 سنة

ضيعت نفسك ياشهري

ليش ماتتعظ من اللي سبقوك

اترك تعليقاً