الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

بالفيديو.. فضيحة صديقة لاعب يوفنتوس ماتري تهز إيطاليا!

منذ 11 سنة
4
8606
بالفيديو.. فضيحة صديقة لاعب يوفنتوس ماتري تهز إيطاليا!
متابعة - خميس سعد

أثار مقطع فيديو مصور لفيديريكا نارغي صديقة مهاجم يوفنتوس اليساندرو ماتري حفيظة أنصار نادي انتر ميلان الإيطالي بعدما ظهرت في إحدى السيارات وبيدها قميص “الانتر” فسخرت منه ومسحته بإبطها قبل البصق عليه وقذفه بعيداً في مشهد مثير للجدل!.

ونشرت وسائل الإعلام الإيطالية الفيديو المسيئ لانتر ميلان الذي لا تتجاوز مدته ثوان ولكنه تسبب بضجة إعلامية وجماهيرية هزت الشارع الرياضي الإيطالي الأمر الذي دفع فيديريكا للاعتذار من نادي الانتر العريق وقالت: “لم أكن أريد الإساءة إلى أي شخص”.

ولم تكن الحالة الأولى التي تتسبب فيها النساء في افتعال مشكلات رياضية وبث الفتن في الأجواء الرياضية حيث قامت زوجة مدرب تشلسي رفائيل بينيتيز بإهانة جماهير “البلوز” عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بقولها: “اليوم عاد زوجي إلى البيت من رحلة تشلسي.. وداعاً جماهير البلاستيك أصحاب اللافتات الورقية الحقيرة”.

يذكر أن بينيتيز رحل أخيراً عن النادي الانجليزي متوجهاً إلى ايطاليا لقيادة نابولي في الموسم المقبل بعد موسم شاق مليء بالانتقادات من جمهور تشلسي الذي لم يكن يرغب في التعاقد مع المدرب رغم أنه توج مع الفريق بكأس الدوري الأوروبي!.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=PPTqcGainA8

التعليقات

م
محمد وهبو عدد التعليقات : 127 منذ 11 سنة

قوووية في حق السحالي

بس بصراحه حركة مالها داعي

ن
نـورا الـولـيـد عدد التعليقات : 699 منذ 11 سنة

يا أخي انا أشوف اللي سوته هالبنت أهون بكثير من اللي سويته انت بالشماغ ، ممكن أعرف بعد كذا ايش سويت فيه ، لا تقول لبسته وطلعت..!!

ه
هكونا ماتاتا عدد التعليقات : 1593 منذ 11 سنة

واحنا مالنا لوتمسح فيها الشارع

أ
أبن البدائع عدد التعليقات : 798 منذ 11 سنة

وشفيها طيب انا مره تروشت ولا لقيت منشفه وتنشفت بشماغي ههههه

اترك تعليقاً