الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

ضبط لصّ سرق سيارة بداخلها 30 ألف ريال بالرياض

منذ 11 سنة
3
4022
ضبط لصّ سرق سيارة بداخلها 30 ألف ريال بالرياض
عبدالله الفهد

ألقت دوريات الأمن بمنطقة الرياض القبض على أحد لصوص السيارات متلبساً بجريمته بعد لحظات من سرقته سيارة أحد المواطنين من أمام أحد المطاعم شرق الرياض وبداخلها مبلغ مالي كبير .

وفي تفاصيل القضية أنه أثناء قيام إحدى دوريات الأمن بعملها بشرق العاصمة الرياض أستوقفها أحد المواطنين وكان في حالة نفسية سيئة مبلّغاً أنه أوقف سيارته من نوع هوندا اكورد موديل 2010 أمام أحد المطاعم وهي في وضع التشغيل ، وعند خروجه من المطعم شاهد شخصا حنطي البشرة حليق الرأس وهو يندفع مسرعاً داخل سيارته ويقوم بسرقتها والفرار بها لجهة غير معلومة ، كما أفاد المبلّغ أن السيارة بداخلها مبلغ مالي وقدره ثلاثون ألف ريال .

على الفور تم تمرير المعلومات لغرفة عمليات دوريات الأمن ليتم تعميم أوصاف الجاني والسيارة على كافة الدوريات العاملة في الميدان ، وبعد فترة وجيزة من البلاغ رصدت إحدى دوريات الأمن بأحد أحياء شرق الرياض السيارة المعمم عنها يستقلها شخص تنطبق عليه الأوصاف التي أدلى بها المبلغ فتمت متابعته وعند تضييق الخناق عليه قام بإيقاف السيارة وحاول الفرار على الأقدام فتمّت محاصرته و القبض عليه ، وبتفتيش المتهم عثر بحوزته مبلغ « 3423 « ريالا .

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وسلموا لمركز شرطة النظيم لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية . و حرصاً منها على سلامة الجميع وحماية ممتلكاتهم فإن شرطة منطقة الرياض تهيب بالمواطنين والمقيمين تحريز ممتلكاتهم كما يجب عدم ترك السيارة في وضعية التشغيل والنزول منها لأي سبب من الأسباب وأن لا يترك أي مبلغ مالي أو مجوهرات أو أجهزة خاصة داخلها حتى لا تكون عرضة للعبث أو الاعتداء والسرقة من قبل ضعاف النفوس .

التعليقات

خ
خالد بن فالح عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

على كثر النصائح والارشادات التي تقدمها الحكومه بعدم ترك السياره في وضع التشغيل الا ان هناك ناس تحب تجيب المشاكل لنفسها

ع
عزوبي العقيق عدد التعليقات : 100 منذ 11 سنة

الله كريم شكرا للدوريات الامنية

ع
عزوبي العقيق عدد التعليقات : 100 منذ 11 سنة

الله كريم شكرا للدوريات الامنبة

اترك تعليقاً