الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

برشلونة يهزم إسبانيول ويقترب من معادلة الرقم القياسي للريال

منذ 11 سنة
1
2851
برشلونة يهزم إسبانيول ويقترب من معادلة الرقم القياسي للريال
خميس سعد

أصبح فريق برشلونة بطل الدوري الأسباني لكرة القدم على بعد فوز واحد وأخير من معادلة الرقم القياسي لغريمه التاريخي ريال مدريد، بعدما تغلب على ملعب مضيفه اسبانيول 2/صفر اليوم الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

ويدين برشلونة بالفضل في هذا الفوز لنجميه التشيلي الدولي أليكسيس سانشيز وبيدرو رودريجيز اللذان سجلا هدفي المباراة في الدقيقتين 14 و86.
ورفع برشلونة رصيده إلى 97 نقطة وبات يحتاج إلى الفوز في الجولة الأخيرة على ضيفه ملقة يوم السبت المقبل ليحقق الرقم القياسي لريال مدريد، الذي أنهى الموسم الماضي برصيد 100 نقطة.

وتعادل ريال مدريد الوصيف مع مضيفه ريال سوسيداد 3/3 كما تعادل أتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث مع ضيفه ريال مايوركا سلبيا.

وفي باقي المباريات فاز ريال بيتيس على ضيفه ريال سرقسطة 4/صفر وملقة على ديبورتيفو لاكورونا 3/1 وسيلتا فيجو على مضيفه بلد الوليد 2/صفر وبلنسية على غرناطة 1/صفر واوساسونا على اشبيلية 2/1 وفاز ليفانتي على مضيفه اتليتك بيلباو 1/صفر ورايو فاليكانو على مضيفه خيتافي 2/1.

التعليقات

م
ماجد الحربي عدد التعليقات : 38 منذ 11 سنة

جميله الصوره برشلونه فريق نموذجي وواقع كنت اتمنى ان يتقابل يونيايتد مع المكينه لاكن المكاين اشتغلت من زمان ليس مهم من يفوز ولو سئلت لاجبت للعب امام برشلونه والباير هو فائده على الصعيدين هناك فوز وخساره برشلونه نال الاعجاب والتكتيك ساد للباير اعجبني فريق الماني كاد وببراعه ان يخطف اللقب مع فوزه الثمين على الريال ليس هناك حقيقه فالكوره مجنونه عندما تعشق .

اترك تعليقاً