الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

الاتصالات السعودية تتيح شحن خط «سوا» من الأرقام المفوترة

منذ 11 سنة
5
6936
الاتصالات السعودية تتيح شحن خط «سوا» من الأرقام المفوترة
أحمد الجديبا

تواصل الاتصالات السعودية تقديم خدمة شحن خط “سوا” من الأرقام المفوترة، والتي تمكِّن العملاء من شحن أرقام سوا لتبقيهم على تواصل معهم دون الحاجة لزيارة نقاط البيع المنتشرة في المملكة، وذلك عن طريق الجوال بحيث يصل للعميل رسالة نصية بتفاصيل عملية الشحن مجاناً.

وتمنح خدمة شحن خط “سوا” من الأرقام المفوترة العميل ميزة شحن الرصيد من الخطوط المفوترة إلى الخطوط مسبقة الدفع أو إلى الجوال المفوتر “خدمة التحكم بالرصيد *8″، بحيث يتم خصم المبلغ الذي تمَّ شحنه من فاتورة العميل، إضافة إلى أن الخدمة مجانية وبدون رسوم شهرية، ومتاحة بشكلٍ حصري بين عملاء الاتصالات السعودية فقط، إضافة إلى أنها متاحة في حال التجوال الدولي ودون أية رسوم إضافية، فضلاً عن تميزها بالسهولة والمرونة كما أنها لا تستدعي من العميل مغادرة مكانه لشراء بطاقات شحن الرصيد؛ حيث بإمكانه القيام بعملية الشحن في أي وقت على مدار الساعة.

وتمنح هذه الخدمة المبتكرة والحصرية كل مميزات الشحن الرئيسية بالبطاقات للخطوط المسبقة الدفع، حيث تتم إضافة المبلغ إلى رصيد الرقم الذي تمَّ شحنه وأيضاً تتم زيادة المدة لصلاحية الشريحة المسبقة الدفع، مع إضافة نقاط قطاف أيضاً مقابل كل المبالغ. ويمكن للعميل الشحن باستخدام الفئات المختلفة (100، 50، 20، 10) ريال. ولتفعيل الخدمة يرسل العملاء الرمز 144 إلى الرقم 902 حيث ستصلهم رسالة بطريقة الاشتراك والشحن إضافة إلى مزايا الخدمة، علماً أن الرسائل المرسلة إلى 902 مجانية ودون أي رسوم حتى وإن كان العميل خارج المملكة.

التعليقات

ا
الــــــــــحـــويطـــــــــــــــي عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

الاتصالات فاااااااااااااااااااشلة

خ
خليوي عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

شاهدو الفرق في الباقاة بين الاتصالات زيرو و زيروبلس وموبايلي واجد كلاسيك واجد بلس وواجد اكسترا الجديدة واحكمو ب انفسكم يا الاتصالات السعودية وخلو الشخن الي يبي يشحن بيعرف يشحن وشكرا

أ
أمجد عدد التعليقات : 108 منذ 11 سنة

صايع كلامك مقلوووووووووب رأس على عقب ..

الاتصالات أكل فلوووووووووووس ونصب بأحتراااااااف

ا
ابو خالـــــــــد / الخبر عدد التعليقات : 1150 منذ 11 سنة

لولا الله ثم موبايلي وزين

ما شفناك معك رقم جوال

اجل مالحقة الارقام اول ماطلعة بـ 15 الف ريال

والبيجر بـ 5000 ريال

والدقيقه بـ 1.80 ريال

الان بعد موبايلي وزين

الكل ينفاس

اقول حدث العاقل بما يعقل ولا بلاش تطبيل

ص
صايع عدد التعليقات : 42 منذ 11 سنة

تفوق واضح للاتصالات
بلا موبايلي بلا زين المتاخرين عن ركب التطور

اترك تعليقاً