• الثلاثاء 16

    يوليو

إحباط محاولة تهريب حبوب كبتاجون مخبأة داخل برتقال وليمون

إحباط محاولة تهريب حبوب كبتاجون مخبأة داخل برتقال وليمون
فهد ناصر(صدى):

أحبط رجال الجمارك في منفذ الحديثة، تهريب كمية من الحبوب المخدرة بلغ عددها (51.293) حبة مخدرة, وجدت مخبأة بطريقة سرية داخل حبات من البرتقال والليمون الطبيعي ضمن صندوقين بلاستيك مع أمتعة الراكب.

وأوضح زايد الزايد مدير عام جمرك الحديثة، أن كمية الحبوب المخدرة كانت مخبأة بطريقة سرية داخل حبات من البرتقال والليمون، بعد أن تم تجويفها؛ وذلك بقص أعلى حبات البرتقال والليمون وإزالة اللب من الداخل, ولكن بفضل من الله ثم يقظة رجال الجمارك تم إحباط محاولة التهريب, وإحالة السائق للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات المتبعة في ذلك.

وشدد الزايد على يقظة رجال الجمارك في جمرك منفذ الحديثة، وسعيهم الحثيث في التصدي لكل ما من شأنه الإخلال بأمن الوطن والمواطن.


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 122 ] نشر منذ 6 سنوات

اجل وش نتوقع بتريلات بأحد المواني برتقال وغيرة لا يتم التفتيش عليها واذا حصل تفتيش يكون ع (اول طاوليه من الخلف للبراد )حتى مايصير تأخير للسائق او السلعة لازم ينجز العمل باقصى سرعة والتفتيش الامني لا يهم اذا كانت ادارة الجمارك وادارة الميناء لا تستطيع انجاز العمل اوتواجة ازمة بالايدي العاملة تقدم اعتذار عن استقبال هذة البضائع اوتحولها لاقرب ميناء تجاري ع ساحل البحر الاحمر

[ عدد التعليقات: 38 ] نشر منذ 6 سنوات

عندنا مناعة من إنفلونزا الخنازير