الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

معنفة وأم لـ5 أبناء : زوجي طلقني ولم أعلم إلا بعد سنة و9 أشهر!

منذ 11 سنة
24
12811
معنفة وأم لـ5 أبناء : زوجي طلقني ولم أعلم إلا بعد سنة و9 أشهر!
متابعة - راشد عمروا

“مالك شي أنتي مطلقة من سنة”… بتلك الجملة أنهى زوج أم فواز حياتهما معاً التي استمرت لأكثر من 22 عاماً، ولكن السؤال الذي حيرها هل هي مطلقة فعلاً وكيف طلقت ومتى ولماذا لم تبلغ وكيف جلست مع رجل غريب لأكثر من سنة تحت سقف واحد دون أن تعلم؟!!

وتحكي أم فواز بحسب موقع المواطن كيف أن زوجها طلب منها كتابة ورقة قبل أكثر من عامين تعلن فيها موافقتها على زواجه من أخرى، قائلة: “لم ألقي بالاً لطلبه ورفضت ذلك، بعدها اختفى لأكثر من عشرة أشهر ولم أعلم أين كان ولم يكن هناك أي تواصل بيني وبينه حتى أطفاله لم يكن يعرف عنهم شيئاً ولم يصرف عليهم ريالاً طوال فترة غيابه”.

وتكمل أم فواز قصة تعنيفها من زوجها: “لفترة طويلة شاركته مصاريف البيت وبناءه كوني أعمل في وزارة التربية والتعليم لم أسجل شيئاً ولم أثبت ذلك حتى أني استخرجت له سيارة”.

ويبدو أن عنفه لم يتوقف رغم طلاقه لها، قائلة: “عاد بعد فترة غياب طويلة وأحضر معه عروسه من جنسية عربية والتي أصر على وضعها في غرفة نومي ولم أعترض وكنت أعتقد أنني ما زلت زوجته وعندما طلبت منه الصرف على عروسه وطعامهما قال لي اخرجي من البيت ليس لك فيه شيء وأنتِ مطلقة من سنة”.

وتضيف: “ذهبت للمحكمة أنا وأخي وفوجئت بصدور صك الطلاق قبل سنة وتسعة أشهر دون علمي، وقبل أن أنجب طفلي الأخير، وبل إن شهوده على الطلاق أشخاص لا أعرفهم وهم من جنسية عربية”.

وتساءلت: “كيف يمكن أن أصبح مطلقةً دون علمي، والطلاق حدث وأنا حامل بطفلي الأخير الذي يبلغ من العمر الآن سنة ونصف ووالده يرفض إعطاءه أي أوراق رسمية “.

وبحسب أم فواز فإن مسلسل تعنيف زوجها لها ولأطفاله لم ينتهِ حتى بعد معرفتها لطلاقه، قائلة: “تهجم علي وقام بضربي أنا وبناتي طالباً مني الخروج من البيت بينما كان ابني الأكبر في الخارج في رحلة مع أصدقائه للبر، وعندما ذهبت واشتكيت عليه للشرطة اكتشفت أنه سبقني واتهم ابني الأكبر بالعقوق” وأنه قام بضربه، مشيرةً إلى أنه كان يهددها دوماً بقوله: “والله لألبس ابنك قضية”.

وأضافت عندما علم أني رفعت عليه عدة قضايا منها النفقة في المحكمة” قرر أن يبتزني من خلال حبسه لابني”، مشيرة إلى أن ابنها موقوف حتى اليوم دون وجه حق خاصة وأنه لم يكن في البيت يوم اتهام والده له.

التعليقات

أ
أنا الغريب بديارها عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

ما كل من لبس شماغ وعقال رجال

ا
ابوسام الاصنت عدد التعليقات : 170 منذ 11 سنة

اصبري ان الله مع الصبرين

ي
يحي الشديدي عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

اولا مطلوب من الجهات الرسمية اطلاق سراح الابن اذا ثبت ان شكوى والده كيدية ومطلوب منه يدفع نفقة خلال غيابه شرعا ونصيحة هامة اتقو الله فى النساء تذكر قول الله تعالى يوم يعض الظالم على يديه يقول ياليتنى انخذت مع الرسول سبيلا افهم يامسكين انك بتجلس فى محكمة ايلاهية القاضى والمحامى فيها هو الله اللهم انى اسئلك ترفع الظلم عن المظلومين وترد كيد الكائدين

ا
الحربي عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

يحمل من الرجوله اسم بس

ا
الحربي عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

حسبي الله عليه ماهوبرجال

ه
هاني عايض الجيلي عدد التعليقات : 65 منذ 11 سنة

الله ينصر الزوجة من كل من ضلمها

F
Faisal عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

وش تبغين فيه قليل الخاتمة ارفسية من عند الباب وعيشي انت وعيالك الحمدلله عندك خمسة ويمكن يعوض الله لك بزوج صالح هذا مهب ادمي هذا انسان منحط ومريض

وايضاً المشكلة الشرطة كيف تصادق على كلامة وكيف المحكمة ما ترفع عليه قضية بطلاقها بدون علمها ووضعها في بيته وهو مطلقها والله يا شيوخ انظر ما حولكم من احوال انظرو لشخص عديم الخلاق وعديم الرجوله بكل مقايسها وينكم يا اهل الحق وأنا اقولك ارفع شكواك إلى الله أولا ومن ثم إلى الأمارة وراح تلاقين حقك بإذن والواحد الاحد.

و
ودي اصدق بس قويه عدد التعليقات : 1254 منذ 11 سنة

اقسم بالله لو اعرف مكانه لأعطيه لين يذن الكلب

ا
العروبه عدد التعليقات : 59 منذ 11 سنة

وش تبغين فيه قليل الخاتمة ارفسية من عند الباب وعيشي انت وعيالك الحمدلله عندك خمسة ويمكن يعوض الله لك بزوج صالح هذا مهب ادمي هذا انسان منحط ومريض

ب
بو صالح عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

انا مع المراة ولكن لا بد من الاستماع للطرفين وهناك تنكشف امور نجهلها .

ق
قدري أني سعوديه عدد التعليقات : 125 منذ 11 سنة

صدق العشره ماتهون الا على ابن الحرام … الظلم عاقبته شيييييينه … وبعض الآباء فاهمه القوامه غلط … ونستغرب من المستلجات بالكيك … يقولون الصبر آخرته حلو بس قصة الانسانه هاذي الا مر وضيم وكدر … الله يعينك ولك رب من رجاه ماخاب

م
محمد حسن محمد عدد التعليقات : 128 منذ 11 سنة

ياجماعة كل واحد يقول اناء مظلوم ولكن لا تحكمون من طرف واحد يمكن ماتعطية حقوقه واللة أنني أعرف واحد زوجتة معلمة يقول ماهي فاضية دوام دوام واذا فاقت السوق أوزيارات يقول كل شى الشغالة وفي الاخير اناء مظلومة اللة يصلح الحال بس

ب
بسمة بنت ناصر عدد التعليقات : 305 منذ 11 سنة

…………………………………………………………………………………………

القوامة معناها الصرف على اهل البيت والقيام بمسئولياتة تجاههم .. لكن بالوقت الحالي اصبح المعنى على حسب الهوى واصبح الضرب والأهانة هو المقصد .. !!

احمدي ربك انك مو بحاجتة مدامك موظفة ارفسية برجلك وعيشي لعيالك وهو ربة يصطفل فية .. والغلط الاكبر انك ماقاسمتية حلالك وكتبتي كل شئ لك باسمك عند المحكمة مدامة من حر مالك .. !!

والرجل يبيلة وحدة قووووووية لاتضعفين ابد .. وحاولي تستشيرين محامي بقضية اولدك .. وصدقيني لو تعرضين علية فلوس مقابل يتنازل عن اتهام ابنك بالعقوق صدقيني راح يقبل لأن نفسة ردية .. !!

وبكل صلاة تحسبي علية وكل ظالم لة يووم ..!!

ا
الواثقه بالله عدد التعليقات : 74 منذ 11 سنة

هذا مريض اجل جايبها وتبيها تصرف عليك انت عروستك ياملا الصرفه وجايبتلك سياره بعد يالظالم تظلم ام عيالك عشان شهوه مع مره ثانيه يابهيمه ياويل الظاااااااالم ياويله الي يظلم حد بأي شي يمممممممه شلون تغمض عينه ويناااام وهو ظاااالم شلوووون اعوذ بالله والله لو اكرهه او اكرها ماأظلم

ا
الجوناء عدد التعليقات : 370 منذ 11 سنة

الله ينتقم من الظالم ر بك يمهل ولا يهمل وصدقيني باقي. يشوف ايام سوداء بسبب ظلمه لكم . بعدين مش لازم الزوجه تستلم صك طلاقها وبنفسها من المحكمه ولا الدنيا فوضه !!!!!!

س
سعد العتيبي عدد التعليقات : 41 منذ 11 سنة

مجرم وحقير وخسيس

ا
اللهم اني اسالك حسن النيه وصلاح الذريه عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

الله ينتقمً من الظالم

ح
حساسه عدد التعليقات : 37 منذ 11 سنة

ماتهون العشره إلا على ابن الحرررررام “وهو ابن حرام”
الله ينتقم لك منه ومايهنيه بعيشته ياااارب

ا
استغفر الله عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

مسكينه المراه السعوديه دايم مظلومه في كل شي والدوائر الحكوميه معهم في الظلم لمين تروح هذي الضعيفه الله ينتقم من كل ظالم

ع
عاطلة مع مرتبة الشرف عدد التعليقات : 41 منذ 11 سنة

لاحول ولاقوة الا بالله خيرآ تعمل شرآ تلقى للاسف بعض الاباء خساره ومايستحق كلمة اب ولاهو حق مسئوليه لكن الله يعوض عليك

أ
أبو احمد عدد التعليقات : 847 منذ 11 سنة

عااادي كثاااار اللي مثله ويعتبرون هذا من القوامه الرجال قوامون الله يعوضك من عنده ولا تثقين بأحد

ت
تنومه نت عدد التعليقات : 127 منذ 11 سنة

حسبنا الله عليه ونعم الوكيل
خليه سوف يندم اشد الندم والايام كفيله به ومن هم علي شاكلته
ولا تسكتين علي حقك
سنتين سجن مع الجلد لعدم اخبار الزوجه بالطلاق
وانتي صرتي غريبه عليه الان هذي قضيه ثانيه عليه باعتداءه عليك ارفعي عليه قضيه

ي
يوميات.داشر عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

وش.ذنب.العيال.تجيهم.نفسيه.وينحرفو

اقولك.ياام.فواز..احسن.حل.تساسيه.وتحطي.له.حبوب.الي.تجيب.السكر
وخليه.يمرض.وبعد.كذه.اعطيه.ابره.هوا.وهو.نايم
خله.جعله.بالجلطه.الي.ضيع.مستقبل.عايله.كامله.ماهو.حرام.فيه

ع
عابر القارات الحقيقي عدد التعليقات : 38 منذ 11 سنة

حسبي الله عليك يالظالم

خساره انك رجال
22 سنه وهذي اخر جمايلها
الله يعوضك الجنه يام فواز

اترك تعليقاً