الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين20 مايو

وظائف شاغرة للجنسين بجامعة الطائف

منذ 11 سنة
4
8057
وظائف شاغرة للجنسين بجامعة الطائف
عبدالله الدوسري

تبدأ جامعة الطائف السبت في استقبال طلبات التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة بالمراتب من الخامسة حتى الثامنة لغير الموظفين عدا منسوبي الجامعة ممن تنطبق عليهم الشروط النظامية المطلوبة.

وبينت أن الوظائف الخاصة بالرجال هي (مهندس كهربائي، باحث علمي، فني مختبر، باحث علمي مساعد، ومحضر مختبر)، وللنساء (فني مختبر، محضر مختبر، أمين مكتبة، وفني تغذية).

وأوضح المتحدث الرسمي باسم جامعة الطائف الدكتور عبدالرحمن الطلحي أن شغل الوظائف سيكون عن طريق المسابقة للمواطنين المؤهلين، مشيرا إلى تقديم الطلبات آليا على الرابط المخصص للمسابقة (http://www.tu.edu.sa/). وأبان الطلحي أن فترة التسجيل الآلي ستبدأ عبر الموقع اعتبارا من يوم بعد غد السبت وحتى يوم الأربعاء المقبل، لافتا إلى انه ستتم مطابقة المستندات من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشرة ظهرا في مبنى الادارة العامة لشؤون هيئة التدريس والموظفين بمقر الجامعة في الحوية للرجال وفي مقر الطالبات بحي قروى للنساء.

وأكدت الجامعة أنه لن يتم استلام أي طلب لم يتم تسجيله بالموقع، أو أي طلب تختلف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع المستندات التي يحضرها مقدم الطلب الذي يتحمل مسؤولية ذلك، وكذلك الطلب الذي يرد متأخرا بعد نهاية فترة تسليم المستندات حتى لو سبق تسجيله بالموقع.

التعليقات

س
سعيد عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا مهندس كهربائي خريج دفعه 1433 وقاعد بها ماعندي ولا واسطه

والامور طيبه الحمد لله على كل حال

عااااااشت بلادي

ا
ابو سعود السعودي عدد التعليقات : 35 منذ 11 سنة

هذا الجامعة ماتتوظف الا معك واسطة وقويه بعد وربي على مااقول شهيد

ج
جذابه عدد التعليقات : 40 منذ 11 سنة

حسبي الله عليها من جامعه طلعوا جداولنا اختباراتنا السبت ماطلع ولاجدول شنسوي ااااااخ

ج
جاآاآمعي . عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

آهاآ «« ترآ م قريت آلخبر بس تسذآ

اترك تعليقاً