الاعداد السابقة للصحيفة
السبت4 مايو

رئيس النصر يؤكد مستحقات ايوفي المتاخره ويحرج لجنة الاحتراف

منذ 11 سنة
9
6941
رئيس النصر يؤكد مستحقات ايوفي المتاخره ويحرج لجنة الاحتراف
خالد يحي (خاص)

أثار حديث سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي للقناة الرياضية عقب لقاء الأهلي مساء أمس ضمن ذهاب كاس خادم الحرمين الذي خسره النصر والذي اعترف فيه سموه بوجود مستحقات ماليه متأخرة للاعب الفريق السابق أيوفي , كثيرا من علامات الاستفهام ، إذا ما علمنا أن من أهم المسوغات التي ساقتها لجنة الاحتراف لتبرير الموافقة على استبدال أيوفي باللاعب اليوناني انجليوس كاريستياس هي مخالصة ماليه بين الطرفين.

اعتراف رئيس النصر جاء في معرض حديثة عن مدى صحة ما ذكر عن إساءات شخصيه طالته من لاعب الفريق السابق جيمي أيوفي عبر صفحة اللاعب (بتوتير ) , حيث قال : ( تواصل معنا وكيل اللاعب وأكد أن حساب موكله كان مخترقا ولا صحة لإساءات اللاعب ) وواصل سموه الحديث قائلا: اللاعب أيوفي لازال مرتبط بعقد مع النصر !! وسنسدد حقوقه نهاية الموسم.

تساؤلات كثيرة تحتاج لإجابة مقنعه سواء من إدارة النصر أو لجنة الاحتراف أو اللاعب نفسه.كيف استبدل أيوفي وهو لازال ضمن لاعبي الفريق ؟!–بحسب حديث الرئيس- وكيف رفعت مخالصة ماليه ووقع عليها الطرفين وكانت من شروط موافقة الاتحاد الدولي ، ولا تزال مستحقات اللاعب معلقة ؟, وهذا يقود إلى تساؤلات اكبر: هل فعلا اللاعب هو من وقع على هذه المخالصة ؟ وكيف يوقع عليها وهو لم يستلم باقي مستحقاته؟!

جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف سبق ورفضت طلبات مماثلة لأندية القادسية والفيصلي بحجة أن نادي النصر هو من طلب مخاطبة الاتحاد الدولي بشأن رغبتهم في استبدال أيوفي الذي تعرض لإصابة قوية تمنعه من اللعب, وأنهم في النصر ملتزمون بسداد مستحقات أيوفي كاملة قبل إسقاطه من الكشوفات ، على هذا الأساس تمت مخاطبة الفيفا , وهو ما لم تطالب به إدارتي القادسية والفيصلي !

1

التعليقات

ا
الله اكبر عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

ما فيه نادي يلعب بالانظمه واللجان زي النصر
و مافيه نادي من جرف لدحديره زي النصر
سبحان الله .. يمهل ولا يهمل

س
سعودالعباس عدد التعليقات : 50 منذ 11 سنة

2 للاستثمار ياذكي مهو يلعبون ونخيب غيرهم

م
محمد عدد التعليقات : 73 منذ 11 سنة

ياخي الكلام واضح النادي يحق له تسجيل ستة محترفين في وفي الكشوفات اربعه فقط يخي ارتقو بعقولكم ولا يعميكم التعصب الاعمى

س
سالم العنزي عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

نحن مشعجي النصر نرغب في تقنين تصريحات رئيسنا لأنه لا يجيد التصريح والله يستر من القادم 00 فضحتنا يا ريس

ا
ابو ريتال عدد التعليقات : 34 منذ 11 سنة

لاتجهز كاس خارج الدوري
لاننا اخذنا ولي العهد من قدام عيونكم
فريق لابطولات ولا انجازات من عشرين سنه
وماغير تهايطون
فعلا شين وقوي عين

س
سعودي ياوطني عدد التعليقات : 403 منذ 11 سنة

خلاص ولاتزعل ابشرك لكم كاس جاهز خارج الدوري السعوديه تعالوا نهائة الدوري واستلمو الكاس والله ماغيرك ورع دوم ها العينات تصرفاتهم تصرف بنات صياح واخرتها دمعه

h
hابوخالد عدد التعليقات : 58 منذ 11 سنة

ههههههههههههههه محمد نور ضيع النصر واللة قوية صفقة خسرانة

و
ولد تبوك عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

الامير فيصل بن تركي بعض تصرفاته تنم عن غباء وحدث ذلك في قضية حسين مع لجنة المنشطات لانه انكر في البداية أن حسين تكلم على الجنه وبعدها بأسبوع اعترف من غير ما يقصد عندما قال الانضباط عاقبة حسين عندما تكلم عن الانضباط ولم تعاقبي والحين قال أن أيوفي ألغيتا عقده وعملتا مناقصة معه وبعدين اعترف وقال اللاعب لازال مسجل لدينا ولديه حقوق مع أنهم قدموا مخالصة للجنة الاحتراف

ع
عبيد بن صليح عدد التعليقات : 1035 منذ 11 سنة

كذابين كلهم … اذا قلنا ان النصر مسيطر علي اللجان طلع لنا كم ورع يهايطون
الآمور واضحه وصريحة والان ثبت ايضاً انهم من قام بطرد السعيد وارئيس الانضباط واي واحد ما يصلح لهم والكلام ذا من زمان بس ربي يفضحهم شوي شوي والان ينتدبون خليل جلال ليحتسب التسلالات والمجازر تمر مرور الكرام وهو نتاج رفضهم للحكم الآجنبي النزيه ….

اترك تعليقاً