الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

بايرن ميونخ يصل لمواجهة العملاق الإسباني

منذ 11 سنة
1
3886
بايرن ميونخ يصل لمواجهة العملاق الإسباني
وكالات

وصل صباح اليوم الثلاثاء فريق بايرن ميونخ الى برشلونة وحينها اجرو حصة تدريبيه على ملعب الكامب نو

لمواجهة الكتلوني العملاق في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

بايرن سجل أربعة أهداف على أرضه في مواجهة الأسبوع الماضي و هو مرشح بقوة للتأهل للمباراة النهائية الا إذا حدثت المعجزة و حول ميسي ورفاقه تأخرهم الكبير في الأهداف الى فوز.

لكن البايرن يبقى حذرا من برشلونة “الجريح” الذي قد يزأر بقوة على ارضه وأمام جمهوره .

لاعب فريق بايرن ميونخ باستيان شفاينشتايغر حذر زملاءه من استسهال فريق الخصم و الإعتقاد بأن نتيجة مباراة الذهاب كافية لوحدها دون بذل مجهود في ملعب برشلونة.

ولكن الفريق الكتلوني مطالب بتسجيل خمسة أهداف دون تلقي اي هدف ليتأهل مباشرة أو تسجيل أربعة أهداف دون مقابل للعب في الوقت الإضافي و يلجؤون لركلات الترجيح إذا تطلب الأمر.

والأكيد انها مباراة سترقى للقمة لأن نجوم الفريق ميسي و تشافي و إينيستا يشعرون بالألم لتلك الهزيمة القويه وهو ما يضمن مباراة قوية و ذات تنافس مثير.

التعليقات

ف
فتى...... الفناتير عدد التعليقات : 751 منذ 11 سنة

بايرن استفاد من الدروس السابقة وشكله للنهائى مع الفريق اللمانى الثانى اسطورة الاْسبان انتهت كفاية احتكار صحيح اسمين كبار من البطولات والاْمجاد ولكن الفرق اللمانية فعلا مكائن وجدية وقوة صعب يجارونهم وهى من جلبت الفوزين فى مباراتهم السابقة راحت عليكم ولايفيدكم الاْستيقاض وقد طارت الطيور باْرزاقها واتمنى مايزعلون منى مشجعين الريال وبرشلونة ولكنها الحقيقة كما راْيتموها على ارض الواقع.

اترك تعليقاً