الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يصل إلى الدوحة

منذ 11 سنة
10
5280
الأمير عبدالرحمن بن مساعد يصل إلى الدوحة
طلال الغامدي

وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي إلى العاصمة القطرية “الدوحة” وذلك للإلتحاق ببعثة فريق “الهلال” الأول لكرة القدم، الذي سيلاقي مضيفه “الريان القطري” مساء يوم بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2013 م، وكان في استقبال سموه الدكتور “هندي بن حميد” القائم بأعمال السفارة السعودية في قطر، إلى جانب عضوا مجلس إدارة نادي الريان القطري الأستاذ “محمد الخليل”، و الأستاذ “محمد الخيارين”، وقد رافق سموه أمين عام النادي الأستاذ “سامي أبوخضير”، وعضو مجلس إدارة النادي ومدير المركز الإعلامي الأستاذ “عبدالكريم الجاسر”.

كما وصلت بعثة فريق “الهلال” الأول لكرة القدم قبل قليل إلى العاصمة القطرية “الدوحة” عبر طائرة خاصة تكفّل بها عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ “حسن الناقور”، تأهباً لملاقاة “الريان القطري” مساء يوم بعد غد الثلاثاء على استاد الأمير أحمد بن علي بنادي الريان، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2013م أمام ، وكان في استقبالهم أعضاء السفارة السعودية في الدوحة الأستاذ “ناصر اليامي” و الأستاذ “خشرم الشهري”، إلى جانب المنسق الإداري لفريق “الهلال” الأول لكرة القدم الأستاذ “فهد المديد”.

وقد أدى فريق “الهلال” الأول لكرة القدم مساء اليوم الأثنين تدريباته بعد وصوله إلى الدوحة عصر اليوم، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في لقاء “الأهلي” الدوري مساء أمس مراناً استرجاعياً في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، في حين أدى البقية تدريباتهم على الملعب الرديف بنادي الريان والتي تركّزت على النواحي اللياقية والتكتيكية تحت إشراف مدير الجهاز الفني الكرواتي “دالاتش زلاتكو” وسط مشاركة الثلاثي (ياسر القحطاني، نواف العابد وسلمان الفرج) بعد أن أنهوا برامجهم اللياقية والتأهيلية المُعده لهم مُسبقاً، في الوقت نفسه واصل “سلطان البيشي” برنامجه اللياقي المُعد له مسبقاً.

هذا وحظي المران بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أنّ الفريق سيختتم تحضيراته بمران يقام في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الأثنين على استاد الأمير أحمد بن علي بنادي الريان.

من جانب آخر، يُعقد ظهر يوم غد الأثنين الإجتماع الفني الخاص بلقاء “الهلال” و مضيفه “الريان القطري”، ويعقبه عقد المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما، وذلك في قاعة المؤتمرات بنادي الريان.

التعليقات

ع
عبدالله السبيعي عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

ههههههههههه
كم انت كبير يا الهلال معقوله كل الحسد والحقد في قلوبكم على الهلال
ما اقول الا ( القافله تسير والكلاب تنبح )

م
ملكي هلالي عدد التعليقات : 552 منذ 11 سنة

بالتوفيق للملكي

م
مدري متى شمسك تغيب عدد التعليقات : 126 منذ 11 سنة

سااااااااااامج

ن
نواااف الحربي عدد التعليقات : 22 منذ 11 سنة

بالتوفيق لريان القطري
أن شاء الله شر هزيمه لكم يا جمهور الطواقي
خ.ر .
ا
ل
ي
خ
و

ف
فتى...... الفناتير عدد التعليقات : 751 منذ 11 سنة

الحمدلله على السلامة يابو فيصل وان شاء الله الفوز والاْنتصار حليفكم وعميت عين الحسود والحقود اللى مايصلى على (النبى )عليه افضل الصلاة والتسليم.

ا
الهمس الجميل عدد التعليقات : 5410 منذ 11 سنة

تدعي على الهلال وفي اخر الدعاء تضحك و تتوقع ان الدعاء لعبه واستهزاء

يا اخي الدعاء نوع من انواع العبادة لله وما يجوز نخليه سخريه او للمزح

الله يهديك ويفتح على قلبك ويصلح حالك

ا
ابوالمهند عدد التعليقات : 190 منذ 11 سنة

وليه استقبال على المستوى الدبلوماسي هذا رئيس نادي مثل اي شخص عادي
وليته يستاهل هو وناديه!!!

م
ملكي الهلالي ابوعبده عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

لا تنسى تدعي لأخوانك في سوريا

د
دنــيــــــا بـلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

الله لا يوفق الهلال ويجعل له في كل خطوه هزيمه هههههه

س
سعد العمار عدد التعليقات : 331 منذ 11 سنة

الله يوفق الهلال وين ما راح وحل

اترك تعليقاً