الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء ولاعبي نادي الفتح

منذ 11 سنة
1
2991
أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء ولاعبي نادي الفتح
الدمام

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بأن تحقيق نادي الفتح بطولة دوري زين للمحترفين هو إنجاز غير عادي فقد استطاع أن يحقق هذا الإنجاز الذي يسجل للمنطقة الشرقية بشكل عام ولمحافظة الأحساء بشكل خاص .
وهنأ سموه رئيس مجلس إدارة النادي وجميع أعضاء المجلس واللاعبين وكذلك الجهازين الفني والإداري وكل من ساهم في هذا الإنجاز ، لافتاً سموه إلى أن نادي الفتح حقق هذا الإنجاز بصمت وعمل باحترافية في الإعداد للفوز ببطولة الدوري وهذا لم يتحقق بالصدفة بل بالتخطيط السليم .
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم بمقر الامارة بالدمام بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية , رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي الذين قدموا لسموه كأس الدوري .

وقال سموه ” إننا فخورون جميعاً بهذا الإنجاز , وقد وعدنا أبطال الفتح بتحقيق البطولة وأفوا بوعدهم .. فأقدم لهم الشكر باسمي واسم سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية وعن جميع أهالي المنطقة على هذا الإنجاز وستجدون منا كل الدعم والمؤازرة إن شاء الله .
وأشاد سموه بالجهازين الإداري والفني وبمتابعتهم وجهودهم المتواصلين حتى استطاعوا تحقيق هذا الإنجاز الذي يسجل للمنطقة الشرقية , مؤكدا أن هذا الإنجاز الكبير فرحة للجميع , راجيا أن يتحقق هذا النجاح في جميع الأندية الرياضية بالمنطقة .

ومن جانبه قدم رئيس نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما المتواصل للفريق واتصال سموه بعد كل مباراة للتهنئة مما كان له الأثر البالغ بعد توفيق الله في تحقيق النادي لهذا الإنجاز .. كما قدم شكره لسموه على الدعم المادي السخي الذي قدمه سموه بمناسبة الفوز والذي سيسهم في دعم مسيرة فريق كرة القدم بالنادي في المشاركات القادمة .

التعليقات

ا
اابو صالح عدد التعليقات : 409 منذ 11 سنة

عطيتوهم اكبر من حجمهم

اترك تعليقاً