الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

برشلونة يتعادل ويؤجل حسم لقب الدوري الاسباني

منذ 11 سنة
0
2804
برشلونة يتعادل ويؤجل حسم لقب الدوري الاسباني
برشلونة

سيكون برشلونة في حاجة إلى الانتظار لاسبوع آخر على الأقل لحسم لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعدما استقبل هدفا قرب النهاية وتعادل 2-2 مع اتليتيك بيلباو اليوم السبت.

وكان برشلونة في حاجة إلى الفوز وانتظار خسارة ريال مدريد أمام جاره اتليتيكو مدريد حتى يتقدم بفارق 16 نقطة قبل خمس جولات على نهاية المسابقة.

وتقدم بيلباو الذي لم يحقق أي فوز في آخر ست مباريات أمام برشلونة على استاد سان ماميس قبل مباراة اليوم بهدف عن طريق ماركل سوسايتا في الدقيقة 27.

وضغط برشلونة بكل قوته لإدراك التعادل لكنه كان محظوظا في عدم التأخر 2-صفر عندما نفذ سوسايتا ركلة حرة ارتدت من العارضة بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

وشارك ليونيل ميسي بعد مرور ساعة من اللعب بعدما غاب عن آخر ثلاث مباريات في الدوري بسبب الإصابة وسريعا ما ترك بصمته بعدما أدرك التعادل في الدقيقة 67 ثم أضاف اليكسيس سانشيز الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق ليعوض تسديد كرة في القائم.

وأصبح رصيد ميسي 44 هدفا في 33 مباراة في الدوري هذا الموسم وسجل رقما قياسيا في عدد الأهداف التي يحرزها لاعب واحد خارج أرضه بعدما وصل إلى الرقم 24 متقدما بهدف على الرقم الذي سجله كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في الموسم الماضي، وعادل برشلونة أيضا رقمه القياسي بتسجيل أهداف في 26 مباراة متتالية خارج أرضه.

وبدا أن برشلونة سيخرج بالنقاط الثلاث قبل أن يسدد اندير هيريرا كرة قوية في المرمى في الدقيقة 90 لتنطلق احتفالات صاحب الأرض وجماهيره بالنتيجة.

وفي وقت سابق من اليوم أنعش سيلتا فيجو آماله في البقاء في دوري الاضواء بعدما فاز 1-صفر على ليفانتي ليخرج من منطقة الهبوط.

التعليقات

اترك تعليقاً