الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

عبدالله الحافظ يقترب من التوقيع للهلال

منذ 11 سنة
4
6429
عبدالله الحافظ يقترب من التوقيع للهلال
خالد يحي (خاص)

أفادت أنباء من داخل البيت الهلالي أن الإدارة توصلت لاتفاق مبدئي مع وكيل النجم الشاب عبدا لله الحافظ للانتقال لصفوف الفريق في الفترة القادمة.

ورغم سرية المفاوضات إلا أن مصادر أكدت أن اللاعب أرسل موافقته على عرض الهلال قبل أسبوع تقريبا , وهو ما مثل الضوء الأخضر للهلالين لإتمام عملية المفاوضات مع وكيله و ناديه الأصلي الاتفاق , حيث يتمسك الاتفاقين بحقهم في اللاعب كونه لم يكمل عامين بالاحتراف الخارجي.

الإدارة الهلالية فتحت خط مفاوضات مع نظيرتها الاتفاقية للوصول لنقطة اتفاق تسمح لعبدا لله الحافظ بتمثيل الفريق بدا من الموسم المقبل , وفي حال فشل الطرفان في الوصول لاتفاق يرضي الجهتين , قد يؤجل انضمام اللاعب للهلال إلى ما بعد فترة الانتقالات الشتوية أي في منتصف الموسم المقبل , حينها سيكون اللاعب حرا بالتوقيع لأي نادي يرغب فيه بعد إكماله موسمين من الاحتراف الخارجي بحسب القوانين المحلية والخاصة بالاحتراف الخارجي.

 

وكان وكيلأعمال اللاعب عبدالله الحافظالمحترف في صفوف فريق باكوس فيريرا البرتغالي منذ  أواخر العام  2011 السيد بيدرو مانويل  أكد أن اللاعب عبداللهتلقى عرضين من ناديين من السعودية و الأخر من نادي سرقسطهالاسباني

التعليقات

ا
الصارم الهلالي عدد التعليقات : 467 منذ 11 سنة

الزعيم الملكي يوقع مع لعيبه اعمارهم من 20 الى 23 والفقر نادي التشاليح من 35 وطالع يولون تشليح الحاير فلس بسبب الحالمي اول مره ينجح الحالمي في شي هههههههههه

ف
فهد الحساوي عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

هههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
مسخره مستحيل نطور
نوديهم اوروبا وهم يرجعونهم لييييييييييييييه!

ع
عبدالله العونان عدد التعليقات : 64 منذ 11 سنة

اتمنى توقيعه للهلال باسرع وقت ممكن

م
ملكي الهلالي ابوعبده عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

هاهههاي بالتوفيق للخوي

اترك تعليقاً