بدء استقبال طلبات الالتحاق في برنامج التدريب الصيفي بصحة الحرس الوطني.. السبت

الرياض (صدى):

تبدأ إدارة التدريب والتطوير بالشؤون الصحية بالحرس الوطني السبت المقبل باستقبال الطلبة والطالبات من الجامعات والكليات المختلفة الراغبين بالتسجيل في برنامج التدريب الصيفي السادس والعشرين.

ذكر ذلك المدير التنفيذي للتدريب والتطوير بالشؤون الصحية بالحرس الوطني محمد بن عبدالله الحقيل، مشيراً إلى أن الشؤون الصحية بالحرس الوطني دأبت على تنفيذ هذا البرنامج امتدادا لدورها في خدمة المجتمع، حيث تهدف من خلاله إلى تحقيق عدد من الأهداف أبرزها، شغل فراغ الطلاب والطالبات خلال الإجازة بما يعود عليهم بالنفع، كما تهدف إلى تزويد الطلبة والطالبات المتخصصين بالرعاية الصحية بالخبرة العملية اللازمة، إضافة على مساعدة هؤلاء الطلبة والطالبات على التكيف مع بيئة العمل من خلال إتاحة الفرصة لهم بالتدريب، كما يهدف البرنامج أيضا إلى جذب الطلبة والطالبات للانخراط في المجالات الصحية وإتاحة الفرصة للشؤون الصحية بالحرس الوطني بالتعرف على الكوادر المميزة بغرض استقطابهم عند تخرجهم للعمل بمنشآتها.

وأوضح الحقيل أنّ برنامج التدريب الصيفي الذي يقام كل عام بالشؤون الصحية بالحرس الوطني يهدف إلى إدماج المتدربين في عدد من التخصصات الصحية أو الإدارية أو الفنية بغرض إكساب الخبرة لهؤلاء المتدربين.

ويمكن للراغبين في الالتحاق ببرنامج التدريب الصيفي السادس والعشرين الدخول الى موقع الشؤون الصحية للحرس الوطني HYPERLINK "http://www.ngha.med.sa".

يذكر ان برنامج التدريب الصيفي السادس والعشرون سيبدأ باستقبال الطلبة والطالبات المتدربين يوم السبت 29 رجب 1434ه الموافق 8 يونيو 2013م حيث سيتم توزيعهم حينها على مختلف الإدارات لبدء مرحلة التدريب والتي تستمر مدة 4 اسابيع وتنتهي في 24 شعبان 1434ه الموافق 3 يوليو 2013م.

Time واتساب