الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

موبايلي تطرح باقات تجوال خاصة بالمبتعثين

منذ 11 سنة
2
2805
موبايلي تطرح باقات تجوال خاصة بالمبتعثين
الرياض

تماشيًا مع قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات القاضي بوقف استقبال المكالمات المجانية أثناء التجوال اعتبارًا من الجمعة السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري والموافق السادس عشر من جمادى الآخر أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” أنها ستقوم بإيقاف مجانية التجوال الدولي ابتداءً من هذا التأريخ على جميع العملاء بدون استثناء.

وأوضحت موبايلي أنها خصصت باقة خاصة للطلاب المبتعثين للدراسة خارج المملكة وبرسوم شهرية قدرها 30 ريالا، حيث ستصل للطالب فور وصوله إلى البلد الذي سيتجول فيه رسالة ترحيبية تحتوي على تفاصيل أسعار التجوال مع الشبكات المحلية في ذلك البلد.

وفي حالة رغب الطالب الاستمتاع بخدمة الاستقبال المجاني أثناء التجوال فكل ما عليه القيام به هو إرسالRSTU إلى 1100. كما أتاحت موبايلي للطلاب إمكانية التواصل مع رعاية العملاء من خارج المملكة مجانًا من خلال الضغط على زر النجمة متبوعة بالرقم 150 ثم مربع واتصال وسيأتيه اتصالاً من مركز رعاية العملاء عبر الرد الآلي.

التعليقات

ا
ابو عاصم عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

انا سعودى عايش فى مصر ولى استثمارات عديدة هنا وفى السعودية وكانت هذه الخدمه تقربنا من الاهل وكانت تحصم كل شهر 20 ريال مقابل الخدمة اما الان فما هو الوضع الجديد بالنسبة لنا ونحن ابناء الوطن الغالى فارجو الافادة فما سعر دقيقة الاستقبال ونحن فى مصر وما قيمة الاشتراك الجديد ونحن حاضرين وجزاكم الله خيرا

s
saad عدد التعليقات : 90 منذ 11 سنة

فيه اشخاص يعملون ضد المواطن

اترك تعليقاً