الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

“غالاكسي إس 4” يصل أسواق الخليج

منذ 11 سنة
11
5746
“غالاكسي إس 4” يصل أسواق الخليج
وكالات

بعد إطلاقه عالميا في نيويورك منتصف مارس الماضي، أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات وصول هاتفها الذكي “غالاكسي إس 4” إلى أسواق الخليج في مؤتمر صحفي عقدته في دبي مساء الثلاثاء.

وتوفر سامسونغ نسختين من “غالاكسي إس 4” إحداهما متوافقة فقط مع شبكات الجيل الثالث 3G وستتوفر في جميع أسواق الخليج في 27 أبريل بسعر 700 دولار، بينما سيتوفر الإصدار المتوافق مع شبكات الهاتف من الجيل الرابع 4G الأكثر سرعة بتصفح الإنترنت في منتصف مايو وبسعر تقريبي هو 750 دولار أميركي.

وفي تصريحات لسكاي نيوز عربية قال هيسم ياسين، رئيس مجموعة الاتصالات لدى سامسونغ في الخليج إن الشركة تسعى بإطلاق “غالاكسي إس 4” إلى رفع حصتها في سوق الهواتف الذكية إلى مستوى غير مسبوق وهي التي تبلغ في الإمارات 45 بالمئة.

وتعول سامسونغ لمواجهة المنافسين على المواصفات التقنية المتطورة لهاتفها، إذ يعتمد على شاشة بقياس 5 بوصة وبدقة غير مسبوقة هي 440 بيكسل في البوصة الواحدة وكاميرا خلفية بدقة 13.0 ميغابيكسل و2.0 ميغابيكسل للكاميرا الأمامية.

مزايا جديدة في “غالاكسي إس 4”

واستعرضت الشركة مزايا جديدة تظهر لأول مرة في الهواتف الذكية، منها خاصية Dual Shot التي تتيح للمستخدم التقاط صورة أو فيديو بالكاميراتين الخلفية والأمامية معا بحيث يظهر المشهد الموجود أمام الكاميرا وخلفها معا.

وفي مجال الصور أيضا يوفر الهاتف للمستخدم التقاط “صورة ناطقة”، أي تصوير مشهد وتسجيل الصوت الذي كان مترافقا معه لحظة التقاط الصورة.

ومما عرضته سامسونغ أيضا خاصية S Translator التي يمكن للهاتف من خلالها ترجمة المقاطع الصوتية بين 10 لغات لا تشمل العربية في الوقت الحاضر.

أما ميزة Group Play فتيح الاتصال بين عدة هواتف “غالاكسي إس 4” عبر تقنية واي فاي أو بلوتوث وتشغيل أغنية واحدة من مكبرات الصوت الخاصة بالهواتف المتصلة مجتمعة.

وكشفت الشركة خلال إطلاق الهاتف عن خاصية Air View وفيها يمكن للمستخدم التحكم بشاشة الهاتف دون لمسها وفقط من خلال الإشارة، إذ يمكن استعراض الصور مثلا بتحريك اليد أمام الشاشة إلى اليمين أو اليسار.

ولتوفير طاقة البطارية في “غالاكسي إس 4” أتاحت سامسونغ ميزة تعقب حركة العينين، إذ يتوقف الهاتف عن عرض الفيديو عندما يبعد المستخدم عينيه عن الهاتف، ويعود لتشغيل الفيديو عندما تعاود عينا المستخدم التركيز في شاشة الهاتف مجددا.

التعليقات

v
vyvyvyvy عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

افضل الانتظار حتى ينزل السعر النهائي
الحين السعر مبالغ فيه كله بلاستيك

م
مم عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

كم سعره ابييييه

ا
ابو عبدالله ٨١٠ عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

يعني قيمة 4G ألفين وثمانية مائة وكسور وقيمة 3G ألفين وستة مائة وكسور

ر
روما الحربي عدد التعليقات : 28 منذ 11 سنة

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

0
00790 عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

الجهاز بالاعلان 4G
وبالاسواق 3G وش السالفه نقدر نقول مجرد دعايه ؟!!

ه
هلالي وصميم عدد التعليقات : 557 منذ 11 سنة

رووعه الجهاز ان شالله يكون مافيه عيوووب ياررررررررب

ع
عمار الحكيم ابورامي عدد التعليقات : 291 منذ 11 سنة

روح اعرف كيف تقاس مستويات الشعوب وتعرف مستوى كل دولة

اجل دول الخليج دول نامية هههههه

اجل الهند وصناعاتها وماليزيا وش تسمى

ص
صالح الفهد عدد التعليقات : 34 منذ 11 سنة

كم سعره الان

ف
فاهم عدد التعليقات : 2046 منذ 11 سنة

عمار العالم الثالث عندكم ,, العالم الثالث يطلق على بعض الدول الفقيره في افريقيا وآسيا اللي تفتقر لكثير من مقومات الحياة ووسائل الترف,, بس في دول الخليج الحمد مبسوطين وكل شي عندنا اسمها الدول الناميه الله يصلحك

h
hhhhhhhhh عدد التعليقات : 96 منذ 11 سنة

مميزاته مره حلوه

ع
عمار الحكيم ابورامي عدد التعليقات : 32 منذ 11 سنة

مبروك على العالم الثالث هذا السبق ووصول التقنية لهم بسرعه

فقط آمل تثقيف الغالب بمضار استخدام التقنية في غير ما صنعت له

اترك تعليقاً