الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

وظائف معيدات ومدرسات لغة شاغرة بجامعة نورة

منذ 11 سنة
6
5045
وظائف معيدات ومدرسات لغة شاغرة بجامعة نورة
الرياض

أعلنت كلية اللغات والترجمة بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن توفر وظائف معيدات تخصص (لغة انجليزية ولغة فرنسية) ومدرسات لغات تخصص ( لغة انجليزية ) شاغرة وترغب بشغلها بمؤهلات سعوديات الجنسية وذلك اعتبارا من يوم السبت 17/6/1434هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق 28/6/1434هـ عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة .

موضحةالشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات لشغل وظائف ( معيدات )أن تكون سعودية الجنسية و أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيدجداً من جامعة سعودية أوجامعة أخرى معترف بها ولم يسبق لها الرسوب في أي مادة وألا يقل تقديرها في مواد التخصص لمرحلة البكالوريوس عن جيد جداًو ألا يتجاوز عمرها عن 30 عاماً و ألا تكون المتقدمة على رأس العمل وأن تجتاز الامتحان الذي تحدده الجامعة إضافة أن تكون حاصلة على شهادة التوفل TOFELبمعدل لا يقل عن (5.5).

وبشأن وظائف مدرسي اللغات اشترطت الجامعة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وأن تكون حاصلة على درجة الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها و ألاّ يقل تقديرها العام في مرحلة البكالوريوس و الماجستير عن جيد جداًو ألاّ يتجاوز عمرها عن 35عاماً و ألاّ تكون المتقدمة على رأس العمل و اجتياز الامتحان الذي تحدده الجامعة .

وأهابت الراغبات بإحضارصورة طبق الأصل من الشهادة والسجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريوس للمتقدمات لوظيفة معيدةو صورة طبق الأصل من الشهادة والسجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريوس والماجستير للمتقدمات على وظيفة مدرسة لغة و صورة من معادلة الشهادة الجامعية أو الماجستير من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم العالي ( إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة ).
وصورة من بطاقة الهوية و صورة من استمارة الطلب.على أن ترسل جميع المستندات المطلوبة بما فيها نتيجة اختبار التوفل على الإيميل التالي:
[email protected]

التعليقات

س
سارة عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

شروط تعجيزية اول جامعة تضع شرط عدم الرسوب شرطا للاعاده ولكن لانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

ف
فوزان الحربي عدد التعليقات : 150 منذ 11 سنة

الي علينا سويناه بس المعدل يكون ٥/٥ شئ مستحيل يعني نبي أجنبيات لو بشهادات مزورة وهذا الإعلان تسكيته لبنات البلد

د
دوودي عدد التعليقات : 235 منذ 11 سنة

بعدين ابي واحد بالعالم كله يكون معاه ماجستير وعمره اقل من 30 سنة . ياعمي واضحة من الشروط ماعندك احد الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين .

د
دوودي عدد التعليقات : 235 منذ 11 سنة

هذا الاعلان للسعوديات بس الحقيقة ان الاعلان لغير السعوديات

م
متعب الحربي عدد التعليقات : 2305 منذ 11 سنة

صدقت لاجيت تعرف مستوى الجامعة شف الطالبات ولا الطلاب وعلى فكرة راح تكون اكثر واكثر لين تكتمل ولا فيها رقابة ابدا

ولكن توظيف معيدات سعوديات افضل من الاجنبيات الموجودات الان

н
нєяαη عدد التعليقات : 83 منذ 11 سنة

اوصخ واقذر جامعه ورب الكعبه

اترك تعليقاً