الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

لجنة المساهمات العقارية تصرف 77 % من أرباح أرض التقنية بالرياض

منذ 11 سنة
3
2201
لجنة المساهمات العقارية تصرف 77 % من أرباح أرض التقنية بالرياض
الرياض

أعلنت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة عن الأرباح المحققة من بيع قطع أراضي مساهمة أرض التقنية بمدينة الرياض التي بلغت 103% وأنها شرعت في صرف 77% من هذه الأرباح , بعد أن صرفت في وقت سابق كامل رأس المال لجميع المساهمين ، مشيرة إلى إنها ستقوم بصرف باقي الأرباح قريبا بعد تحصيل المبالغ .

ودعت لجنة المساهمات العقارية جميع المساهمين الذين تغيرت حساباتهم أو لم يقوموا بتحديثها إلى مراجعة أي من فروع بنك البلاد المنتشرة في مناطق المملكة لتحديث البيانات واصطحاب أوراق المساهمة وإثبات الشخصية .

وكانت لجنة المساهمات العقارية قد أعلنت منتصف الأسبوع الماضي صرف كامل رأس المال لمساهمي ربوة الياسمين ” مربع 11 ” على أن تصرف باقي الأرباح بعد إنهاء إجراءات التصفية .

التعليقات

ر
راعي الرنج عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

مافيه اخبار عنها افيدوني جزاكم الله خير

ا
ابن البلد عدد التعليقات : 566 منذ 11 سنة

نحن في ذمتكم ياوزير التجارة ولجنة المساهمات العقارية في اموالنا التي لم يحرك فيها ساكن في شركة رزق لمعجب الفرحان حيث وقفت قبل انهيار سوق اﻷسهم.. اعيدوا اموالنا التي ﻻزالت محتجزه ولم يحل فيها
حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل..حسبنا الله ونعم الوكيل

ر
راعي الرنج عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

طيب ورض طريق العليا العام مساهمة عبدالرحمن الحميد اللي من 27 سنه وش صار فيها والله حرام الناشد وزير التجاره الاهتمام فيها وحل المساهمة بسرع وقت والله حرام

اترك تعليقاً