الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

الفتح ينفي تبرعات تداولها الإعلام والفريق يكمل إعداده للاتفاق

منذ 11 سنة
2
3148
الفتح ينفي تبرعات تداولها الإعلام والفريق يكمل إعداده للاتفاق
أحمد الغامدي

عقد مجلس إدارة نادي الفتح مساء الأحد اجتماعه برئاسة رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز العفالق و بحضور جميع أعضاء المجلس لمناقشة أهم مستجدات البيت الفتحاوي و استعراض نتائج جميع ألعاب النادي و مدى تحقيقها للأهداف المرسومة.
من جهة أخرى يستأنف الفريق الكروي الأول مساء الأحد تدريباته على ملعبه الرئيسي استعداداً لمواجهة نظيره فريق الاتفاق ضمن مباريات الجولة السادسة و العشرين من دوري زين السعودي للمحترفين. يذكر بأن لاعبي الفريق تمتعوا بالراحة عن التدريبات لمدة يومين عقب مواجهة فريق الوحدة ضمن مباريات الجولة الخامسة و العشرين.
كما أصدر المركز الإعلامي بنادي الفتح قبل قليل بياناً صحفياً بشأن ما تردد عن أرقام تلقتها خزينة النادي من أعضاء شرف في الفترة الماضية و انتشرت في الاعلام المرئي و المقروء .. وشددت الادارة على أنها لن تكشف عن اي ارقام تلقتها, نافية في الوقت ذاته صحة مانشر في الاعلام.

1

التعليقات

m
medoo عدد التعليقات : 286 منذ 11 سنة

نتمنى من كل الاندية خصوصا في جنوب المملكة وشمال المملكة ان تحذو حذو الفتح بكسر احتكار اندية الوسطى والغربية على نصيب الاسد في البطولات المحلية وهذا ليس بجهدهم لاننا نعلم من يقف على هرم كل نادي ونعلم كيف اخذوا البطولات اما باالرشاوي او بالسلبطة وقوة المكانة في الدولة وكل الشعب يعلم بما اقصد

ف
فتى...... الفناتير عدد التعليقات : 751 منذ 11 سنة

الله يوفقكم ويرزقكم والله انكم تستاهلون الملايين على هالفريق المحترم واتمنى من امارة الشرقية تدعمهم ماديا ومعنويا واهل الشرقية وتجارها كفاكم شفط.

اترك تعليقاً