الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أوزيل يقود الريال لعبور بيتيس في الدوري الأسباني

منذ 11 سنة
0
2673
أوزيل يقود الريال لعبور بيتيس في الدوري الأسباني
مدريد

قاد نجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بفارق عشر نقاط خلف برشلونة المتصدر والذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه ليفانتي.. بينما تجمد رصيد بيتيس عند 48 نقطة في المركز السابع.

وتكفل أوزيل بتسجيل الهدفين الأول والثالث لريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول والوقت بدل الضائع للشوط الثاني بينما سجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 57 في الوقت الذي جاء الهدف الوحيد لبيتيس من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وتدخل المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو في الوقت المناسب ليحرم بيتيس من تسجيل هدف محقق في الدقيقة السادسة عن طريق دولان بابون، وسجل بيتيس هدفا في الدقيقة السابعة عن طريق إيمانويل إيجيبور ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل.

وشن رونالدو والبرازيلي مارسيلو هجمة سريعة انتهت بتمريرة من مارسيلو إلى داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب ومنع كريم بنزيمة من هز الشباك، وتعرض مارسيلو للإصابة وغادر الملعب سريعا في الدقيقة 14 ليشارك المدافع الفرنسي رافاييل فاران بدلا منه.

وضاعت فرصة خطيرة من ريال مدريد في الدقيقة 17 بعدما تلقى رونالدو تمريرة متقنة من بنزيمة، ولكنه استعجل في التسديد لتمر الكرة بدون عنوان، وأهدر كريستيانو رونالدو فرصة هدف محقق في الدقيقة 21 من ضربة رأسية قوية مرت مباشرة من فوق العارضة.

وضاعت أخطر فرص ريال مدريد في الدقيقة 39 إثر تصويبة صاروخية من رونالدو من مسافة 25 ياردة ولكن القائم الأيسر وقف له بالمرصاد، وتصدت العارضة لهدف مؤكد من دورلان بابلون في الدقيقة 42، لتضيع فرصة هدف السبق لريال بيتيس.

التعليقات

اترك تعليقاً