الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

موبايلي” تطلق أحدث عروضها المميزة على باقات (واجد) المفوترة‎

منذ 11 سنة
4
6250
موبايلي” تطلق أحدث عروضها المميزة على باقات (واجد) المفوترة‎
الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عرضاً مميزاً لفترة محدودة على باقات (واجد) المفوترة يتيح تخفيضاً قياسياً لمدة شهرين متتاليين للمشتركين الجدد والمحولين من الباقات المسبقة الدفع.

وقالت موبايلي أن خلال فترة هذا العرض سيصبح اشتراك باقة (واجد اكسترا) 200 ريالاً بدلاً من 399 ريالاً، بينما سيصبح اشتراك باقة (واجد بلس) 100 ريالاً بدلاً من 150 ريالاً، يمكن الحصول عليه من كافة فروع الشركة المنتشرة حول المملكة.

وبذلك تكون موبايلي قد عززت من القيمة التي يحصل عليها المشترك مقابل التكلفة التي يدفعها، لتثري بذلك خبرات العملاء لديها، كأحد المحاور الرئيسية التي توليها الشركة جٌل اهتمامها.

وتأتي أبرز الخدمات المبتكرة التي دعمت موبايلي بها باقات (واجد) المفوترة وتميزت بها عن غيرها إذ هي من الباقات المفوترة في المملكة التي تضم المشاركة بين الأهل والأصدقاء حيث إن المميزات المجانية التي تقدمها كل من باقة (واجد اكسترا، واجد بلس) تعيين رقمين لباقة واجد بلس، وثلاثة أرقام لباقة واجد اكسترا، وذلك داخل شبكة موبايلي حتى يتاح فيهما الاستفادة من المميزات المجانية الموجودة في الباقة.

وتتميز باقة (واجد اكسترا) بحصول المشتركين بها على ٣٠٠٠ دقيقة مجانية داخل شبكة موبايلي ١٠٠٠ دقيقة مجانية خارج الشبكة ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة ، بالإضافة إلى استخدام مفتوح للإنترنت واستخدام مجاني لخدمة البلاك بيري وخصم بقيمة 1200 ريال على الأجهزة الذكية التي توفرها «موبايلي».

فيما يحصل المشتركين في باقة (واجد بلس) على ٣٠٠٠ دقيقة اتصال مجانية داخل الشبكة و ٢٠٠ دقيقة خارجها ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة ، بالاضافة الى 2 جيجابايت مجاني لاستخدام الإنترنت.

التعليقات

س
سعد عدد التعليقات : 86 منذ 11 سنة

شباب عليكم بباقة حلا 1 وبس

ب140 ريال واذا شحنت يجيك 3000 رساله و3000 دقيقه من موبايلي لموبايلي و5 قيقا والمبلغ اللي شحنت فيه اللي هو 140 يبقى رصيد لك اذا اتصلت لزين او stc ينخصم منك بس ترى سعر الدقيقه غالي 55 هلله واللي اقاربه اغلبهم مو موبايلي لاياخذها

ا
انا مجربها عدد التعليقات : 263 منذ 11 سنة

خدمة النت تعيسة لابعد الحدود,,وهذا للاسف اسلوب شركة موبايلي للاسف..عروض ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب..

ا
الشهري 07 عدد التعليقات : 486 منذ 11 سنة

من جربها يعطينا رأيه ؟

p
panamira عدد التعليقات : 28 منذ 11 سنة

وانا ادفع ١٥٠ للان؟
او ١٠٠؟؟

اترك تعليقاً