الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

موبايلي يتيح للجماهير الزعيم فرصة التصوير مع كأس ولي العهد

منذ 11 سنة
1
4602
موبايلي  يتيح للجماهير الزعيم فرصة التصوير مع كأس ولي العهد
طلال الغامدي

أعلنت موبايلي أن كأس سمو ولي العهد سيكون موجوداً في متجر الهلال بالرياض حتى يوم الأحد القادم، على أن ينتقل إلى المنطقة الشرقية وتحديداً في متجر الهلال بمدينة الخبر، لإتاحة الفرصة للجماهير الهلالية للحصول على صورة مع الكأس، وكذلك الخصم على منتجات المتجر.

وقالت موبايلي: إن الجماهير الهلالية تستحق الكثير لدورها الكبير في تحقيق الهلال إنجازه الرابع والخمسين، وتقديراً لهذه الجماهير تمت إتاحة الفرصة لها للتصوير مع الكأس مجاناً، كما تم تقديم خصم خاص لهم بعدد بطولات النادي.

كما شهد متجر الهلال في الرياض توافد الجماهير الهلالية للتصوير مع كأس ولي العهد الذي حققه الفريق الأول بنادي الهلال، كما قدم المتجر خصماً على جميع منتجاته بمقدار 54 % للجماهير الهلالية، ويرمز هذا الرقم إلى عدد البطولات للفريق الأول بالنادي
يذكر أن متجر الهلال في مدينة جدة أتاح للجماهير الهلالية في المنطقة الغربية الأسبوع الماضي، التصوير مع كأس ولي العهد، كما قدم خصماً بمقدار 54 % أيضاً على جميع المنتجات.

التعليقات

ر
راكان العتببيً عدد التعليقات : 88 منذ 11 سنة

الفيفا يهدي العالمي مجسم وتذكار لحصوله ع اول فريق يتأهل من السعوديه والخليج والعرب واسيا واللعب بكاس العالم لانديه ويجعله في متحف خاص والمحلي يعطي أطفال الأنابيب فرصه لكي يصورون مع كاس هههههههههههه هذا طموحك يذكرني بالدوري ايام المدرسه اذا فزنا نصور معه وفرحانيين وهو ب ٣٥ ريال ههههههههههههههه

اترك تعليقاً