الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

عارضة أزياء تفضح تصرفات البرتغالي كريستيانو رونالدو

منذ 11 سنة
9
16537
عارضة أزياء تفضح تصرفات البرتغالي كريستيانو رونالدو
وكالات

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تصرفاته المثيرة للجدل عبر ملاحقته عارضة أزياء كان تعرف عليها عندما كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ذكرت تقارير صحافية عن علاقة عاطفية جديدة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني وعارضة أزياء كان تعرف عليها عندما كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل انتقاله لسانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي صيف 2009.

وأفادت تقارير صحافية عدة أن كريستيانو رونالدو التقى مؤخراً بعارضة الأزياء رايان سادجن في أحد المقاهي علماً بأنه كان على تواصل ومعرفة بها أثناء دفاعه عن ألوان “الشياطين الحُمر” في إنكلترا لكن علاقتهما لم تستمر آنذاك.

ونقلت مصادر صحافية عن رايان سادجن قولها أن النجم البرتغالي رونالدو طلب رقم جوالها لكي يبقى على تواصل دائم معها وما إن وصل الأخير إلى غرفة فندقه حتى بدأ بإرسال وابل من الرسائل يطلب من خلالها الخروج معها.

وأظهرت عارضة الأزياء امتعاضاً واسعاً من رسائل البرتغالي خاصة وأنها رفضت الخروج مع رونالدو أكثر من مرة وأقدمت على تغيير رقمها لكن اللاعب لم يتوقف عن إرسال المزيد من الرسائل.

تأتي هذه التطورات بعد تقارير أواخر مارس/أذار الماضي أفادت بتوتر علاقة كريستيانو رونالدو وصديقته العاطفية إيرينا شايك على خلفية إعلان للأخيرة بصحبة موديل وسيم.

وظهرت إيرينا شايك في “أوضاع جنسية” مع موديل وسيم خلال تصوير إعلان تسويقي لإحدى شركات المجوهرات الإيطالية الشهيرة والتقطت معه عدداً من الصور دون أي مراعاة لصديقها البرتغالي صاحب الشعبية الجارفة وسط الجنس اللطيف.

وتسبب الإعلان “المثير” خاصة تلك الصور التي تُظهر العارضة الروسية قريبة للغاية من الشاب الوسيم مع إشارات وإيحاءات قوية على رغبتها في تقبيله في حدوث مشكلة حقيقية مع كريستيانو رونالدو بحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية واسعة الانتشار.

التعليقات

ا
ابـــن الجــــوف عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

كــلهــ مالــح او ســكر!!!!!

المهـــم واعـــزي لابــوك وا مكــ!!!

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

شالنشبه يارونالدو
ماتبيك لزقه أنت المهم كلكم من طقة الأصبع

م
مدريديستـااا عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

آويـــــــــــــــــــــــــــــــــــلااااهـ ي رونالدوو

ن
نادر عدد التعليقات : 605 منذ 11 سنة

المشاهير للمشاهير وفي الاخير خيانه في خيانه . وبعدين هم عندهم عادي هو يتعرف على من حب وأراد وهي كذلك ليش الغرابه . فرري يعني فرري

ش
شـــــــــــهــــــــــد عدد التعليقات : 298 منذ 11 سنة

كله مــــــــــــالــــــــــــح وقــــــــــــبله كريستيانو رونالدو

ش
شاري الطيب عدد التعليقات : 111 منذ 11 سنة

وخير يا طير

هذا دينهم وملتهم .

ا
احمد عتين عدد التعليقات : 99 منذ 11 سنة

محد دري عنهم

ت
تعل عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

قرقر كذب يريدون الشهرة على حساب اللاعب

ج
جازان الحبيبه عدد التعليقات : 21 منذ 11 سنة

الحمد لله على نعمة الاسلام والحجاب

اترك تعليقاً