الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

لاعبو فريق الاتحاد ينتظروا تسلم مستحقاتهم المالية التي تبلغ 20 مليون ريال

منذ 11 سنة
1
3250
لاعبو فريق الاتحاد ينتظروا تسلم مستحقاتهم المالية التي تبلغ 20 مليون ريال
جدة

ينتظر لاعبو فريق الاتحاد تسلم مستحقاتهم المالية قبل انطلاقة بطولة كأس الملك للأبطال في مطلع شهر مايو القادم، ويبلغ إجمالي المستحقات المالية للاعبين قرابة 20 مليون ريال.

وتسعى الإدارة الاتحادية لمسابقة الزمن من أجل توفير مستحقات اللاعبين قبل بدء البطولة المحلية الكبرى، بعد أن وعدت الإدارة الاتحادية اللاعبين في الاجتماع الذي عقد يوم الأربعاء الماضي بمنحها فرصة أخيرة من أجل تسليمهم مستحقاتهم المالية التي طال انتظارها.

وتهدف الإدارة الاتحادية لتوفير كافة الإمكانيات المادية التي تسهم في تجهيز الفريق قبل كأس الأبطال والذي يمثل آخر بطولة للفريق الاتحادي في الموسم الحالي من أجل المنافسة على تحقيق اللقب، والتأهل للمشاركة في البطولة الآسيوية العام 2014.

من جانب آخر، و بحسب صحيفة عكاظ تشير مصادر إلى أن الإدارة الاتحادية تلقت حتى الآن عرضا من قبل شركة الاتصالات السعودية، وشركتين قطرية وإماراتية، وسيتم المفاضلة لاختيار العرض المناسب من الناحية المادية وما سقدمه أي تلك الشركات للنادي. الجدير ذكره أن أرقام العروض المقدمة من قبل الشركات الثلاث (الاتصالات) توقفت على مبلغ 70 مليون ريال لسنة الواحدة، والشركتين القطرية والإماراتية يصل لمائة مليون ريال للسنة الواحدة.

التعليقات

k
ksa2012 عدد التعليقات : 118 منذ 11 سنة

لو تعطوني ال20 مليون ذي احل مشكلة الاسكان والبطالة !

اترك تعليقاً