الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة5 ابريل

“مرسي” لـ”نشطاء تويتر”: تركة الفساد ثقيلة وسنواجهها بالقانون

منذ 11 سنة
2
2961
“مرسي” لـ”نشطاء تويتر”: تركة الفساد ثقيلة وسنواجهها بالقانون
مصر

قام رئيس الجمهورية د.محمد مرسي، بالرد على عدد من أسئلة عددا من النشطاء عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعي “توتير”.

وقال الرئيس بشأن ما اعتبره أحد النشطاء صمتا من جانب الرئاسة على ما يفعله المغرضون والمخربون في مصر، أنه طالما اتفقنا على احترام دولة القانون فلن يستطيع المواجهة إلا بالقانون، مضيفا “نحن قادرون بعون الله على ذلك، أنا مش لوحدى معايا كل المصريين شعبا وأجهزة ومؤسسات”.

وأجاب الرئيس على سؤال حول ظاهرة الفساد المستشرية في البلاد، بقوله “إن تركة الفساد ثقيلة، وسكتها طويلة، ومش هبطل لحد ما نطهر”.

وحول ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري، قال مرسى “إن هناك خطة اقتصادية ونعمل على استقرار سعر الدولار بس الأمر محتاج شوية صبر وكثير من العمل”.

وفى معرض إجابته عن أسئلة بشأن أزمات الكهرباء والسولار، وتنمية قناة السويس، قال مرسى “هناك مجموعة وزارية تعمل ليل نهار لتفادي الانقطاع المتكرر في شهور الصيف وتنمية القناة على وشك البدء”.

وفيما يتعلق بقراره بسحب البلاغات المقدمة من مؤسسة الرئاسة ضد الإعلاميين، قال مرسى”أترك للرأي العام الحكم على المتجاوزين وأرسلت بقراري رسالة أرجو أن تكون قد وصلت إلى العنوان الصحيح”.

التعليقات

ا
التنومة عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

رااااااااااااحت مصر للحرمية

ا
ابو عزام عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

ماحسن انك تفارق مصر وتخلي الشعب المصري يحقق مصيرة شكلك ماوراك انت والاخونجية كون المصائب لمصر والعالم باسرة كل يوم يسقط غطاء ويظهر الوجة القبيح للاخونجية

اترك تعليقاً