الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

مشجعون سعوديون يرفعون لافتة “أتينا من المملكة لمشاهدة توتي وهو “ينتف” ريش الدجاج”

منذ 11 سنة
15
6718
مشجعون سعوديون يرفعون لافتة “أتينا من المملكة لمشاهدة توتي وهو “ينتف” ريش الدجاج”
متابعات

فاجأ مشجعون سعوديون حضروا خصيصاً لمشاهدة دربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو في ختام مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الكالتشيو برفعهم لافتة “مثيرة” و”غريبة الأطوار” موجهة لقائد الجيلاروسي فرانشيسكو توتي.

وحمل المشجعون السعوديون اللافتة الكبيرة التي كُتب عليها “أتينا من المملكة العربية السعودية لمشاهدة توتي وهو “ينتف” ريش الدجاج” وذلك من مدرجات ملعب “الأولمبيكو”.

ويحظى الدوري الإيطالي الذي يُطلق عليه “جنة كرة القدم” بمتابعة كبيرة من مشجعي الكرة في الوطن العربي وصلت لدرجة السفر وحضور المباريات ومشاهدتها والتفاعل مع أحداثها ومجرياتها من قلب الحدث.

ويقصد المشجعون الغريم لاتسيو في رسالتهم الموجهة لقائد روما الأسطوري توتي لكن أملهم قد خاب بعد انتهاء الدربي بتعادل إيجابي بهدف لمثله في مباراة اللاعب البرازيلي هرينانيس بكل ما تحمله الكلمة من معني.

وكالعادة، تحفل مباريات الدربي في جميع دول العالم بالإثارة والتشويق والأحداث غير المتوقعة ولم يكن دربي روما الاستثناء بل حافظ على تقاليده إذ كان الشغب سيد الموقف قبيل انطلاق المباراة حيث قامت مجموعة بطعن مشجعين كما تم التعرض لسيارة إسعاف خارج الملعب الاولمبي.

كما عملت الفوضى وحالة من القلق أنحاء المنطقة المحيطة بالملعب وأقفلت المحال أبوابها باكراً تخوفاً من تفاقم الوضع بين مشجعي الغريمين الأزلييّن.

وإلى أحدث المباراة، فرض هرينانيس نفسه على مجريات الدربي بعدما منح فريقه لاتسيو هدف التقدم من قذيفة صاروخية أطلقها البرازيلي من خارج منطقة الجزاء عجز عن صدها الحارس الهولندي مارتن ستيكيلنبورغ عن صدها في الدقيقة الـ16 من الشوط الأول.

وحصل لاتسيو مطلع الشوط الثاني على فرصة كبيرة لإضافة الهدف الثاني وقتل المباراة بحصوله على ركلة جزاء فشل في تحويلها هيرنانيس بنجاح وأطاح بها فوق العارضة.

وفي عرف كرة القدم “من يُهدر الفرص يتلقى أهدافاً” وهو ما حدث بالفعل عندما نجح الجيلاروسي في تعديل الكفة بهدف التعادل في الدقيقة الـ75 من ضربة جزاء ارتكبها هيرنانيس أيضاً ونفذها الأسطورة توتي بنجاح.

وفشل لاتسيو في استغلال تعادل فيورنتينا مع ميلان وبقي خامساً برصيد 51 نقطة بفارق 3 نقاط عن جاره اللدود صاحب المركز السابع في ضوء نتيجة التعادل بين الفريقين.

التعليقات

م
ملكي وإربعة في نص الجبهه عدد التعليقات : 89 منذ 11 سنة

كبر المخده يادحيم واترك عنك الهياط تراه مانفع غيث الغثيث

قال ارفع قضيه

قم زين !

ه
هلالي مل من الكؤوس عدد التعليقات : 113 منذ 11 سنة

بالعكس شي حضاري ويعكس مدى ثقافة الشعب السعودي ويعتبر ثقافة شخص هذه ثقافتهم ولا نقيس الناس بمقياسنا كل له اسبابه وثقافته اهم شي انه لا يخدش الحياء ، الشباب عندهم دراهم وسافروا يحضرون مباراة خليتوها جريمة انا بنتحر بسبة ذا الشعب.

1
121 عدد التعليقات : 591 منذ 11 سنة

يحق لهم اسطور توتي

ع
عبدالرحمن الناجم عدد التعليقات : 546 منذ 11 سنة

انت واحد حقود وقلبك اسود غيران منهم ليش وتتكلم عليهم بهذا الكلام ليش والله والله لو انا مكانهم لارفع عليك قضيه لتكون عبره لغيرك من اصحاب القلوب السوداء

ا
الصارم الهلالي عدد التعليقات : 467 منذ 11 سنة

شكلهم فقراوية متخلفين الزعيم مسخرهم في نجد قالو يمكن روما يفرحنا بديربي روما ولكن وجهم نحس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ف
فورس عدد التعليقات : 44 منذ 11 سنة

هههههههههههههه عبط منغولي

ا
ابواحمد k عدد التعليقات : 232 منذ 11 سنة

من جد متخلفين وفعل مايسويه واحد عاقل دلوخ فضحتونا الله ياخذكم ليت والله الجماهير مرفسينكم وشايتينكم ومنتفينكم يامهبل ياسلق يادلوخ شف وجيههم واحلب لبن هذولي .

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 11 سنة

ما احد درى عنكم يا اغبياء.

d
dentist عدد التعليقات : 36 منذ 11 سنة

ياللي تنتقدون ايش دخلكم فيهم بكيفهم يعني لازم ننتقد شعب تربى على الانتقاد

ف
فتى...... الفناتير عدد التعليقات : 751 منذ 11 سنة

ياحياة الشقى والعنى.

م
مشعل العتيبي عدد التعليقات : 201 منذ 11 سنة

ليت والله الطليان منتفينكم انتم يالفضايح

ر
راكان المطيري عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

والله ما احد درى عنكم ما اقول غير الله يخلف على اهلكم

ن
نسيم المدينه عدد التعليقات : 955 منذ 11 سنة

الحمدلله على نعمه العقل

ر
رـآكّـِـِآأنْ آلحـّـربِـي ..{ عدد التعليقات : 167 منذ 11 سنة

الله لا يشقينا بس

ا
احمد العتيبي عدد التعليقات : 57 منذ 11 سنة

فضايح

اترك تعليقاً