الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

حماس: اختراق مواقع الكترونية إسرائيلية يشير لهشاشة أمن الاحتلال

منذ 11 سنة
0
2911
حماس: اختراق مواقع الكترونية إسرائيلية يشير لهشاشة أمن الاحتلال
غزة

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن نجاح “هاكرز” في اختراق وتعطيل مواقع الكترونية حكومية تابعه للاحتلال الإسرائيلي دليلا إضافيا على ضعف وهشاشة الأمن الإسرائيلي المزعوم.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” عزت الرشق في تصريح له، الأحد 7 إبريل، “إن هذا الهجوم الالكتروني يؤكد من جديد صواب طريق المقاومة والجهاد والنضال لنيل حقوق الشعب الفلسطيني، مضيفا أن المزيد من المقاومة والصمود ستتحطم من خلالها أحلام الاحتلال ويزول كيانهم الهش بإذن الله.

ووجه الرشق التحية لكل من شارك في هذا الهجوم الالكتروني، كما حيا المقاومة بكل أسلحتها الإلكترونية والشعبية والإعلامية وفى مقدمتها العسكرية والاستشهاد في سبيل الله حتى النصر والتحرير.

يذكر أن مجموعة “هاكرز” أطلقت على نفسها “أنونيموس” قد شنت هجوما على مواقع حكومية إسرائيلية مختلفة أدت إلى تعطلها.

وقال راديو اسرائيل أن الشركة المزودة للإنترنت أفادت بأن الهجوم المعلن لمجموعة “أنونيموس” على إسرائيل لم يخلف حتى الآن إلا أضرارا بسيطة إذ ينتظم عمل جميع المواقع الإلكترونية الحكومية ، ولم يطرأ إلا تشويش قصير الأمد على عمل موقع وزارة التربية والتعليم.

وكان رئيس لجنة الخارجية والأمن البرلمانية أفيجدور ليبرمان قد قال إن الهجوم الإلكتروني الذي يشنه حاليا مجموعات هاكرز لتخريب مواقع إسرائيلية على الإنترنت دليلا على استمرار معاداة اليهود.

التعليقات

اترك تعليقاً