الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

اختتام الأنشطة الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة بالجنادرية

منذ 11 سنة
0
2779
اختتام الأنشطة الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة بالجنادرية
الرياض

تفاعل المشاركون من أبنائنا الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة اليوم مع المسابقات الرياضية المقامة بمناسبة اختتام فعاليات الأنشطة الرياضية للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بمقر جناح وزارة الشؤون الاجتماعية بالجنادرية بحضور قائد معسكر الجنادرية اللواء عبد الرحمن الزامل ، ومدير عام إدارة المهرجان للتراث والثقافة بالجنادرية سعود الرومي .

وأوضح مدير عام الشؤون المالية والإدارية بوزارة الشؤون الاجتماعية صالح العمير في كلمته خلال الحفل أن الوزارة تسعى إلى المشاركة الفاعلة في مهرجان الجنادرية منذ انطلاقته قبل 28 عاماً ، وتقديم رسائل توعوية عن العمل الاجتماعي بهدف إبراز ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم غير محدود لمختلف شرائح المجتمع .

وبين أن الوزارة حرصت هذا العام على إبراز مشاركة من ترعاهم من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال النشاط الرياضي والثقافي والمسرحي ، ودمجهم مع المجتمع من زوار مهرجان الجنادرية بأنشطة تفاعلية مشتركة .

وتخللت فعاليات الحفل طابور العرض للمشاركين وكلمة لهم ، تلاه نشيد قدمه أشبال دار التربية الاجتماعية ، ثم مسابقة للسرعة وتخطي الحواجز على الكرسي المتحرك لذوي الاحتياجات الخاصة ، ومباراة في كرة السلة على الكرسي المتحرك لذوي الاحتياجات الخاصة .

وفي ختام الحفل سلّم اللواء عبد الرحمن الزامل الشهادات والجوائز على المشاركين والفائزين .

التعليقات

اترك تعليقاً