الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

القضاء المصري يبرِّئ شفيق من الاستيلاء على المال العام

منذ 11 سنة
2
3187
القضاء المصري يبرِّئ شفيق من الاستيلاء على المال العام
يو بي أي

برَّأ القضاء المصري، اليوم الأحد، رئيس مجلس الوزراء الأسبق أحمد شفيق ومسؤولين سابقين من تهمة الاستيلاء على المال العام وإهداره.

وقضت محكمة جنايات القاهرة، في جلسة عقدتها اليوم برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف, ببراءة كل من الدكتور أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، والمهندس إبراهيم مناع وزير الطيران المدني السابق، وتوفيق محمد عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، فى قضية اتهامهم بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على المال العام في قطاع الطيران المدني.

وقال مصدر قضائي ليونايتد برس انترناشونال ان فريق الدفاع عن المتهمين ركَّز في مرافعته على أن الأموال الموجهة لموكليهم تهمة تبديدها وإهدارها تم توجيهها إلى المساعمة في إنشاء حديقة سوزان مبارك (قرينة الرئيس المصري السابق)، وأن الحديقة هي منشأة ذات نفع عام.

وأكد فريق الدفاع أنه لا يمكن توجيه تهمة الاستيلاء على المال العام وإهداره لموكليه باعتبار أن المال المذكور تم توجيهه من وزارة الطيران المدني إلى هيئة عامة أخرى، وحيث أن المال العام هو “جيب واحد يحوي جميع أموال الدولة”، “فليس هناك ضرر من نقل أي مبالغ من جهة إلى جهة أخرى طالما أن المتهمين لم يتربحوا من ذلك”.

التعليقات

ا
احمد العتيبي عدد التعليقات : 57 منذ 11 سنة

القضاء برأه
ولا انتم لازم تسوون الي بالكم وعلى هواكم..سار زنديق وعدو الله وخارج وكافر عندكم عشان شفيق سوف ينهض بعد برائته ويحوس الاخونجيه…
الاخوان بالحكم الان اين هم عن الاختلاط والمراقص والديسكوهات والضرب والقتل والخطف..
ادا ماجيت على حسب مايشتهي الاخوان فأنت كافر وعدو الله!!!استغفر الله ياربي
الدين دخلوه بالسياسة

ع
عيسى محمد عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

شفيق اكبر عدو لدين والعقيده
نسال الله ان يورينا فيه يوم اسود

اترك تعليقاً