الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

ميلان يسقط في كمين فيورنتينا بالدوري الإيطالي

منذ 11 سنة
0
2015
ميلان يسقط في كمين فيورنتينا بالدوري الإيطالي
روما

أهدر فريق ميلان نقطتين ثمينتين بتعادله على ملعب مضيفه فيورنتينا بهدفين لمثلهما اليوم في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. ورفع ميلان رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث مقابل 52 نقطة لفيورنتينا في المركز الرابع. ولعب فيورنتينا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 40 بعد طرد مدافعه الصربي نيناد توموفيتش لتدخله لتوجيهه دفعة بالكوع إلى ستيفان شعراوي. وتعرض ستيفان يوفيتش مهاجم فيورنتينا للإصابة وغادر الملعب بين شوطي المباراة.

وظهر فيورنتينا بمستوى رائع في مباراة اليوم وتمكن من تحويل تأخره بهدفين أمام ميلان إلى التعادل 2/2 من ضربتي جزاء، رغم أنه خاض الشوط الثاني كاملا بعشرة لاعبين. وتقدم ريكاردو مونتوليفو بهدف لميلان بعد مرور ربع ساعة بتسديدة قوية. وأضاف لاعب الوسط الفرنسي ماثيو فلاميني الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 62 بمساعدة مونتوليفو.

ولكن فيورنتينا رغم النقص العددي تمكن من العودة إلى المباراة بهدف أحرزه المهاجم الصربي آدم لياييتش في الدقيقة 66 من ضربة جزاء. وحصل فيورنتينا على ضربة جزاء ثانية تمكن لاعب الوسط التشيلى ديفيد مارسيليو بيتزارو من خلالها أن يدرك التعادل للفريق في الدقيقة 73.

التعليقات

اترك تعليقاً