الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

تعليم الشرقية يعلن عن حاجته لشغل 45 وظيفة

منذ 11 سنة
0
8915
تعليم الشرقية يعلن عن حاجته لشغل 45 وظيفة
الدمام

أعلن مكتب التربية والتعليم في غرب الدمام، عن حاجته لشغل 45 وظيفة إدارية، تشمل مديري ووكلاء للمدارس داخل القطاع. ودعا المكتب في تعميم وزعه على المدارس، من يرغب في شغل هذه الوظائف، إلى تقديم استمارات طلبات النقل، وحدد يوم الأربعاء 29 من جمادى الأول الجاري، كموعد أخير لاستقبال الاستمارات. وقال مدير مكتب التربية والتعليم في غرب الدمام المكلف عبدالله عبد العزيز الناصر: «إن جميع المدارس تم إشعارها بشأن طلبات النقل الداخلي للمديرين والوكلاء للعام الدراسي الحالي، وأرفق مع التعميم استمارة طلب النقل الداخلي للمديرين والوكلاء، وبيان بالمواقع المتاحة في المدارس الحكومية والأهلية، وتحتاج لإشغالها بمديرين ووكلاء».

وأضاف الناصر، أن «إرسال استمارة طلب النقل من المدرسة إلى مكتب التربية والتعليم في غرب الدمام مناولة، وتشمل هذه الاستــمارة المشمولين بالتدويــر وطالبـــي النقل»، مشيراً إلى أنه سيتم «تدوير من أمضى 6 سنوات في نفس المدرسة، من مديري ووكلاء المدارس الحكومية، عدا من بقي له على التقاعد النظامي سنتين وأقل من (مواليد 1375هـ، و1376هـ).

وعن مديري المدارس الأهلية، أوضح أن «النظام ينص على أن من أمضى 4 سنوات متصلة، من ضمنها السنة الحالية في العمل في المدارس الأهلية؛ فإنه يشمله التدوير، إلا من تم التمديد له 4 سنوات إضافية، وفق ضوابط تنظيم تكليف مديري المدارس الأهلية، ومن تبقى له على التقاعد النظامي سنتين وأقل من (مواليد 1375هـ، و1376هـ)، على أن يتم التمديد له وفق استمارة التمديد الخاصة بمديري المدارس الأهلية». وطالب الناصر الكوادر التعليمية المشمولين بالتدوير، بـ «كتابة أكبر قدر ممكن من المدارس، مع مراعاة ضوابط التدوير المبلغة لهم سابقاً. وسيراعى تحقيق الرغبة بحسب الاحتياج. وفي حال عدم إمكان ذلك؛ سيتم توجيههم إلى إحدى المدارس بحسب ما يراه مجلس مكتب التربية والتعليم في غرب الدمام».

مواعيد اختبارات وظيفية:

حددت الإدارة العامة لشؤون هيئة التدريس والموظفين في جامعة الدمام، يوم الاثنين المقبل، موعداً لإجراء الاختبارات التحريرية لوظائف الاختصاصيين والفنيين، التي سبق أن أعلنت عنها الجامعة في مستشفى الملك فهد الجامعي في الخبر.

وأوضحت أن الاختبار سيكون في المستشفى عند 6.30 مساءً للرجال في مبنى 510، وللنساء في مبنى 200، مؤكدة على ضرورة إبراز الهوية الوطنية عند الدخول إلى الاختبار.

التعليقات

اترك تعليقاً