الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يخصص غرفة للصلاة للاعبيه المسلمين

منذ 11 سنة
5
4149
نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يخصص غرفة للصلاة للاعبيه المسلمين
وكالات

أكدت صحيفة “ديلي ميرور” اليوم أن إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خصَّصت غرفة خاصة في ملعبه؛ لتمكين لاعبيه المسلمين من أداء الصلاة قبل بدء المباريات.

وبحسب الصحيفة، فإن “إدارة النادي قرَّرت تخصيص غرفة خاصة لصلاة لاعبيه المسلمين السبعة بابيس سيسي، وتشيك تيوتي، وحاتم بن عرفة، وماساديو حيدرة، ومابو يانغا مبيوا، ومهدي عبيد، وموسى سيسوكو”.

وأوضحت الصحيفة أن “سبعة من نجوم (نيوكاسل يونايتد) المسلمين كانوا يستخدمون غرفًا مختلفة في ملعبه المعروف باسم “سانت جيمس بارك” للصلاة قبل المباريات”.

كما أشارت الصحيفة إلى أن قلب هجوم (نيوكاسل يونايتد) السابق “ديمبا با” والذي رفض جائزة أفضل لاعب وهي “زجاجة نبيذ” لمخالفتها الشريعة الإسلامية، كان يؤم زملاءه اللاعبين المسلمين في الصلاة قبل انتقاله إلى نادي (تشيلسي) مؤخرًا.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في نادي (نيوكاسل يونايتد) قوله: “لدينا الآن العديد من اللاعبين المسلمين في الفريق الأول، وأكثر من أي نادي آخر في الدوري الممتاز، ومن المهم أن نسهر على راحتهم والعناية بهم”.

وأضاف المصدر أن اللاعبين المسلمين “كانوا يستخدمون غرفًا مختلفة للصلاة قبل بدء المباريات، وقررنا الآن تخصيص غرفة خاصة بالصلاة لهم”.

التعليقات

p
prfs عدد التعليقات : 772 منذ 11 سنة

يعني تشوف اننا نعمل لهم كنائس في السعوديه؟؟ o_0

أ
أبونامي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

اللهم أعز الإسلام والمسلمين في كل مكان يارب العالمين.

ع
عالم امخاخ عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

تعلموا من الغرب يا حسافة على المسلمين في وقتنا الحاضر
اقسم بالله ان الاسلام انتشر في العصورالسابقة عندما اندمج المسلمين مع غيرهم من الشعوب وسمحوا لهم بإقامة شعائرهم بين المسلمين ومن ثم دعوهم الى الاسلام وتعامل المسلمين ايضاً كان له دور في ذالك

 

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 11 سنة

شكرا لادارة النادي على تعاملها مع اللاعبين المسلمين وتصرفكم الجميل والرائع سيوأدي الى ازدياد محبي ناديكم من المسلمين العرب وغيرهم
اتمنى لكم التوفيق

ا
العہۧسہۧير يہۧے عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

والله حسيت ببكي اللهم اعز الاسلام والمسلمين

اترك تعليقاً