الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

بالفيديو ~ رؤية طفل سعودي تبهر مشاهدي ” قناة بداية ” حول الاختلاط في السعودية

منذ 11 سنة
78
38586
بالفيديو ~ رؤية طفل سعودي تبهر مشاهدي ” قناة بداية ” حول الاختلاط في السعودية
محمد بن فطيس - خاص

أثار أحد الأطفال الموهوبين ضيوف برنامج – كتاكيت – الذي عُرض يوم أمس على قناة بداية الفضائيه قضية هامة تتضمن روئ وأقتراحات تدور الأختلاط في الاسواق في السعودية , مطالباً عبر فقرته بوجود مراكز ثابته لهيئه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جميع الأسواق والمولات الكُبرى في المملكه.

هذا وبعد منح مُقدم البرنامج – إبراهيم المعيدي – فرصه الحديث لصاحب الدور أستهل الطفل – ريان العمري – حديثه بقوله موضوعي عن الاختلاط الرجال مع الحريم في الاسواق , ونراهم في الاسواق يمشون في طريق واحد ممايؤثر على مستقبلنا , وأقترح أن يكون هناك سوق للرجال وسوق للحريم , وأضاف – ريان – ان هناك مشكله أجتماعيه تحدث في الاسواق , ولو القرار بيدي سوف اضع لكل سوق هيئه خاصه تحل هذه المشاكل .

من جهته وجه الطفل – يزيد الدوسري – نقده على هيئه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بقوله الهيئه ماعاد صارت تنفع ,لانهم مايركزون واصبحو عميان , في أشارة منه ان الهئيه لم تعد تقوم بدورها المناط بها وأصبحت تتجاهل مايحدث بخلاف ماكان في السابق , وأضاف أنه يجب أن يتم أختيار أعضاء ورجال هذا الجهاز الرقابي بعنايه , ومقترحاً بوجوب زياده عدد أفراد الهيئه.

هذا وطالب العديد من المتابعين للبرنامج عبر ” صدى ” أن يتم أستضافت – ديما بشار و طيف الزهراني – فيما عبر آخرون عن أستيائهم حول أضائه وديكور الأستديو الذي لايليق بقناه قوية مثل بداية , وطرح آخرون أقتراحاتهم لفريق أعداد البرنامج بوجود التنوع وتقديم رحلات تعليميه أو بريه أو رحلات ميدانيه في مدينة الالعاب, وأكد الكثير على وجوب تخصص فريق الأعداد والتقديم والاخراج لبرامج الاطفال في بدايه الفضائيه  وان تكون ذات هدف وفكرة قوية وجديدة غير مستهلكة وبالذات في دورتها البرمجية الجديدة.

الجدير بالذكر أن قناة بداية تميزت عن باقي القنوات ببرامجها الواقعية وبأفكارها القوية البعيدة عن البرامج التقليدية والمستهلكة وجذبت لها الملايين من المتابعين والمتابعات وبرنامج – كتاكيت – التربوي الترفيهي يستضيف في كل حلقه منفصله نخبه من الأطفال الموهوبين من كلا الجنسين , ويعرض يومي الثلاثاء والأربعاء الساعة 4:30 مساءاً , ويعتبر البرنامج الوحيد الخاص بالاطفال الذي يعرض على قناة بداية الفضائيه , بعد مطالبات حثيثه تقدم بها متابعون لأدارة القناة.

الفيديو :

التعليقات

ا
اييييه عدد التعليقات : 28 منذ 11 سنة

اعجبني الشخص الي يقول الناس طلعو القمر وإحنى باقي نتكلم عن المرأه طيب إستفسار مني لك ليش ماطلعت معهم وأنترمن يتكلم عن المرأه
في بطنك لحمه نيه يالطيب

ن
نسيم المدينه عدد التعليقات : 955 منذ 11 سنة

ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفضه ويوفقه في الدنيا والاخره واللهم اهدي شباب وبنات المسلمين في كل مكان

ح
حتى البزران تطرفوا هاهاي عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

خخخخخخخخخخخخ يعني الله خلقني علشان اقعد بالبيت ؟ حلوة ذي كثر منها و لا تقعد تلوي كلام الله . وقرن في بيوتكن لنساء الرسول فقط و لم يقل لهن امكثوا .
أنت تدري ليش هن يقرن في بيوتهن ؟ لسببين 1- لأن اللي يبون يتعلمون الدين الجديد كانوا يقصدون بيت رسول الله حتى بعد وفاة الرسول و 2- لأنهن نساء الرسول صاروا مشهورات لدرجة أن صحابة الرسول مثل الزبير و غيره كانوا يشددون حراسة حين تخرج أحداهن من البيت . شف لما أمنا عائشة رضى الله عنها خرجت لتقابل علي تستفسره في امر قد ايش حراسة كانت حولها, لما تصير انسان مشهور في الدولة كلها ,لزوم تستقر في مكان بعيد عن العامة و لزوم حولك حرس لما تطلع. و هل فيه نساء مشهورات أكثر من نساء رسول؟
انت افهم الآية أول. يكفي الله قال للنساء و الرجال معا ان يمشوا في مناكب الأرض و ياكلوا من رزقه و إليه النشور ما قال رجال فقط و الله لا ينقص جزاء عمل احد منا رجل أو أمراة.

ح
حتى البزران تطرفوا هاهاي عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اضحكتني اضحك الله سنك
وين رجال الحسبة عن الكعبة المشرفة اللي هي اطهر و اقدس مكان على وجه الأرض؟
اما تدري عن الإختلاط عند الكعبة المشرفة ؟ بكل سهولة اقنعكم البزر بأن الإختلاط حرام في دين الله ؟ من عصر الرسول و الكعبة فيها اختلاط و السوق و الشارع حتى في اوقات الحرب تجد نساء في صفوف الرجال و يمرضون الرجال يعني انتم احس من الصحابيات و الصحابة ؟ طيب و الآية القرآنية اللي يتكلم الله فيها عمن يشهد اكتتاب الدين قال رجلان أو رجل و امرأتان. قوله رجل و أمراتان اختلاط عيني عينك لأن الثلاثة يجب أن يكونوا متواجدين وقت اكتتاب الدين ليشهدوا الإكتتاب يعني عمل مختلط . سورة البقرة آية 282 اختلاط في العمل (وظيفة شهاد اكتتاب دين يعني رقابة على العملية) رجل و امراتان بعد اوضح من كذا اختلاط مادري عقولكم كيف مركبة تدبروا بالآية و انبهروا بدل الإنبهار بكلام هالبزر.

ح
حتى البزران تطرفوا هاهاي عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

البلاء أنك تسمح لعقلك الخوض في اصوات الناس و لبسهم و ضحكاتهم كأنك مريض من مستشفى الأمراض العقلبة. بالله ماعندك شي ثاني يشغل تفكيرك لهذه الدرجة العقل تافه و أصغر من الصغير؟ ناس عقولهم تركز على صوت و ضحكة و ناس تركز على صناعة أقمار اصطناعية متطورة أكثر من تلك اللتي صنعوها من قبل لأغراض و أهداف غير جنسية الله اعلم عن اهدافهم في الدنيا. الان فهمت الفرق بين عقولكم و عقول غيركم . رح شوف لك برنامج وثائقي عن الفضاء الخارجي و الجزيئ الجديد المكتشف العالم ابرك لك من التفكر و التدبر في صوت و ضحكة المراة الله يشافيك من عقل ساقط في الشهوات الجنسية. الله يقول تدبروا في آياته في خلقه تكتسبون العلم و الحكمة تنفذون في هذه الدنيا بسلطان مالت بس خسارة فيكم العقل يا عباد اصوات و ضحكات النساء و وجيههن, عقول تافهة زي عقل القاصر في الفيديو هذا . الإختلاط ليس محرم بل مباح و الله يدعوا للتكافل و التعاون

ح
حتى البزران تطرفوا هاهاي عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

كيف تقول تقليد للغرب؟ و الأنبياء و الرسل ؟ أما خالطوا نساء و إلا كيف كانوا يدعون للتوحيد ؟ كانوا يدعون الرجال للإسلام دون النساء ؟ الحمد لله و الشكر عقول مركبة غلط .طيب تعرف شيئ اسمه صحابيات ؟ هلتعرف انهم تركوا رجالهم في مكة و هاجروا مع رجال إلى المدينة ؟ علشان كذا اسمهم صحابيات و كانوا في عصر الروسل يقاتلون في جيشه لا تجي تتفلسف و تقول كانوا في ارض المعركة منفصلين عن جيشهم و عن جيش العدو . كانوا يحاربون مع رجال و الممرضات تعالج جسد الرجل المجاهد يعني بتحرك جسمه و تخلع قميصه و تطهر جرحه و تلبسه الضماد, كل هذا فيه لمس للجسد و كلكم تعرفون في عصر الرسول فيه ممرضات . علموا البزر أن هذا حدث امام اعين الرسول و موافق لو النساء مفصولات عن الرجال كان موسى ما سقى للبنات و ماكان البنات وصلوا موسى لبيت أبوهم و مدحوه قدام ابوهم ياوالدي خير من استاجرت الأمين هن شافوه عفيف و صالح فمدحوه.

ح
حتى البزران تطرفوا هاهاي عدد التعليقات : 5 منذ 11 سنة

قاصر الأنبياء و الرسل ما فعلوها يبي الناس العادية تفعلها ؟ بالله ليش الفصل بين الجنسين ؟ و العقل و التمييز و الرشد ما يلعب دور في العفاف ؟ يعني حيوانات لازم نفصلها علشان ما تزني ؟ نعم للإختلاط و الرقابة و لاء للخلوة . بس سؤال لو ما فصلنا النساء عن الرجال بيروح الرجل بكامل ارادته و كامل قواه العقلية يزني مع انه يقرأ في كتاب الله مرتكب الزنى مغضوب عليه و ملعون و له عقوبة دنيوية و آخروية ؟ يعني الرجل ما يهمه غضب الله ؟ استهتار بالله و قوانين الدولة ؟؟ الإمتحان موب في الفصل بين الجنسين بل في الإختلاط بينهما و وقتها فقط يتم الفصل بين الرجل العفيف عن الرجل الزاني و تفصل المراة العفيفة عن المراة الزانية. أما الفصل بين الجنسين لا يحقق هذا الفصل بين الأعفاء و الزناة . الإنسان مخير و يملك عقل يميز به و إرادة بالعمل مافيه شيئ اسمه زاني مبتلي الزاني يفعلها لأنه يريد يخالف امر ربه و القانون و ليس لأنه مبتلي أو معدوم العقل فليتحمل العقاب.

م
مواطن99 عدد التعليقات : 330 منذ 11 سنة

( استغفر الله ) كلامك صح انا اسميها قناة التميلح امام النساء اجل المطاوعه يرقصون ويستعرضون ويطبخون ويدق عليهم حريم تقديري للمطاوعه الحقيين وحده تدق وتقول انا ابغاء اتزوج فلان تراء على فكره الى ما يدري يدرى كان اسمها قناه زواج ولما فشلت قلبت قناه تميلح لا وتبغى تشوف العجب اقر الشات حقها عجايب

م
مواطن99 عدد التعليقات : 330 منذ 11 سنة

العتيبي كلامك صح والله صدقتك يخافون من الناس ولا يخافون من الله
طبعا ما نعمم ونقول الا من رحم الله

7
77 عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

ضحكتني يا يباري إلا كيف حال الشايب حقكم ههههههههههههه

ا
اتحادي عدد التعليقات : 60 منذ 11 سنة

لا لا لا لا للاختلاط
هذا تخلف وتقليد اعمى للغرب
(اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض )
اللهم اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامييييييييييييييييييييييييييييين

م
محمد عدد التعليقات : 96 منذ 11 سنة

صدقت الله يجزاك خير الخوف انه بكره يسمع من احد المتطرفين من يفتي له بجواز قتل المسلمين الذين يختلطوا في الشارع . نعم احترام الكبير ولو كان مخطئاً يجب احترامه هذا ما علمنا ابائنا الغير متعلمين هم اميين ولكن افضل منا رحمهم الله وجميع المسلمين

ا
البلاء في الكشف عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

بسم الله الرحمن الرحيم البلاء وكل البلاء والفتن في الكشف وسماع اصوات النساء وتحدثهن بدون حياء ولا رادع ويا كانه شي عادييييييي ييييي يا ما سوف تجر من نكبات لا وبعد يقدن الرجال والله ذي المصيبه بعينها ول ول ول ول اول فتنه بني اشسراييل كانت في النساء كم جرين من ويلات ونكبات وغيرها وزغيرها وحروب وغيرها وغيرها ما عدا الصالحات منهن والمومناتو المهتديات اقصد من اللذين يخالفن شرع الاسلام ومله الحنيفه والحمد لله

ا
ابو طلال عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

انت اهبل او انك باكستاني ماتعرف تتكلم

خ
خارج التغطيه مؤقتأ عدد التعليقات : 169 منذ 11 سنة

والله ماعد عندنا هئيه ولا عندنا رجال حسبه كلهم نصابين الا من رحم الله

امس فيه سوق اسمه مركز التوفير بشارع صاري الناس تقيم صلاه العشاء وهم فاتحين

المركز للمتسوقين قولولي وين رجال الحسبه هنا ماهو هذا من شغلهم الاساسي

والا اشغلتهم دره العروس عن مراقبه الاسواق

مداخله مالها غل بالموضوع بس شيء يقهر تشوف بلدك يتمحطر فيه الاجنبي بكل اريحيه والحكومه ماعندك احد

ا
ابهاوي عدد التعليقات : 168 منذ 11 سنة

ليتكم خليتوها طبخ ونفخ وبلاش سماجة
العجيب الغريب أن كثير من البلدان اللي فيها اختلاط
لا يوجد بها ولا 5% من السماجة واللعانة والجنون اللي في مجتمعنا
كل الناس تمشي في حالها طبيعي جداً فوق ما يتصور العقل
واي حركة غريبة من ركام التخلف الموجود عندنا تثير الغرابة والدهشة والاستنكار عندهم

ك
كـــــفـــــــو غــــــامـــــد عدد التعليقات : 1703 منذ 11 سنة

اقوول يامتيم اذا مو عااجبك عاداتنا وتقاليدنا بما يرضي الله روح شووف لك دولة متبررجة وتحكم بغير شرع الله …. الحمدلله على نعمة العقل بس

ا
الشويش مدحت عدد التعليقات : 125 منذ 11 سنة

تفو على عقلية كل سافل حقير يريد الاختلاط تبي اختلاط رح بلاد
الكفار اسكر وانكر واختلط لكن لاتنسى ملك الموت ياحلو
مشكوره ياقناتنا الحبيبه الله يجعل مت ربى هاالنشئ
للفردوس الاعلى تفو على كل كلب علماني وخنزير ليبرالي

ع
عبدالله عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

انت الظاهر هذا الشي حاصل معك وتحسب كل الناس مثلك

ف
فتى...... الفناتير عدد التعليقات : 751 منذ 11 سنة

ماشاء الله تبارك الله ربى يخليكم لاْهاليكم ولعين ترجيكم.

ع
عبدالله عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

ايه منهم اللي هم تاج راسك

م
مناور عدد التعليقات : 23 منذ 11 سنة

انتظر بالله شوي خلني اسحب عليك دسلايك

بعدين أضيف على كلامك المعقد أنك ما تنسى أن الطيارة اللي فيها حريم يلزم لكل امرأة منهم محرم لأنهم مسافرين ولازم تظلل الطيارة خشة أن يمر واحد من الشباب ويدز الرقم على الحريم وبالتالي إذا فكرت يوم أنك تسافر نصحية تاخذ معك محرم وصدرية كهربائية .

س
سامي عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

المتخلف انت واشكالك.وشرايك يستضيفون رقاصة المستقبل ديما بشار وغيرها.

ح
حمود البقمي عدد التعليقات : 112 منذ 11 سنة

ماشاااالله علية صغير وفية غير ودي احد يرسل المقطع هذا على ابن زلفة

ن
ناقص نظر عدد التعليقات : 81 منذ 11 سنة

ههههه سبحان الله عاذي رسالة عالميه
كانه حاس الولد الاخير حتى وهو صغير يقول الهيئه معاد هي بمثل منول

ياولدي فيه منهم يخاف وفيه منهم فيه خير لأكن تجيه توصيات وسحب صلاحيات حسبنا الله وكفى

القناعه “” تقولين بدايه تكرهينها هذا شي راجع لك لأكن بدايه قناه فاضله حقت خير وبركه

أحلى من قنوات الفسوق والعصيان

م
متيم الواديين عدد التعليقات : 589 منذ 11 سنة

اولا فأسجل كرهي وامتقاتي لهذه القناه السطحيه اما الاطفال فطبيعي من يقوم الين ينام وابائهم يصبوا في اذانهم المعتقدات المتخلفة التي بعيده لا عن الدين ولا عن المجتمع (ولا ودهم بطياره للحريم وطياره للرجال لاكن طيارة الرجال تمشي قدام مايصير تمشي ورى طيارة الحريم )وكأن هذه قضيتنا ولاكن ما اقول الا الله يعين على المدارس الي خرجت هذه العقليات المتحجره

ا
ابو دلامه عدد التعليقات : 146 منذ 11 سنة

يامبتعث سابق والله ماعندك سالفه التحرشات بالغرب كثيره والاغتصاب حتى لو كان قانونهم قوي دام فيه عري وفساد بيكثر التحرش والاغتصاب هذي معادله طرديه
حنا نبي لبلدنا الخير والستر لبناتنا بس بالشي المعقول
مثلا مو شرط سوق نسائي خاص
يكون محل نسائي ويكون ساتر من الخارج على الاقل والتعامل مع نساء
البضائع تستلمها البنت بشكل واضح مو بالخفاء وتواجد للهيئه مكثف

م
مناور عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

لا يا حبيب انت اللي بصوب وانا اخوك لأن المقصد من كلامي أن من يربى على الفضيلة يبقى عليها ومن يربى على الرذيلة يبقى عليها ولكل قاعدة شواذ فالعبرة بالعموم الذي تنبني عليه القاعدة .

ا
الشَـمآل عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

ممآآشآآء الله عليهه #*

ا
القناعههه عدد التعليقات : 83 منذ 11 سنة

اكرهه بدايه كره اعمى وش اللي عاجبهم فيها مدري وعععع

s
sss عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

مناور كلام العتيبي بصوب واللي قلته بصوب ثاني….ركز الله يحفظك

م
منو عدد التعليقات : 27 منذ 11 سنة

كم هي المراة مقهورة عندكم ونفس الذين يقولون لا للاختلاط هم نفسهم من يحمل حقائبهم اول الصيف للسفر والسياحه
شوية عقل ياناس لو نظرت الى المرأة بمنظار جميل لأحترمتها لكنها عقلية التشدد التي نفثت سمومها بيننا من ايام الثمانينات والله النساء افضل منكم
انظروا العالم كل يوم يصنع ويقدم شي جديد لللبشرية ونتوا كل سواليفكم في النسوان والاختلاط وكانها اكبر همومنا
تبا للجهل

و
وعدالله عدد التعليقات : 474 منذ 11 سنة

صحيح ليش مايكون هناك سوق للنساء يباع بة الاغراض الخاصة بالنساء من اكسسوارات وملابس واحذية خاصة للنساء اي كل مايخص المراءة تحت سقف نسائي واحد من البائعات الى مايباع وتضم ايضاملابس للاولاد الصغاروالله راح اتحل مشاكل البطاله النسائية وتقل من حدة المعاكسات وقلة الحياء لانه نحن في زمن اغبر الله ايجيرنا منه \\\يارب اسئلك الجنه لي والجميع المسلمين من دون حساب اوعقاب\\\

م
مناور عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

طيب معليش تكلم عن نفسك لا تعمم على السعوديين كلهم
فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول كل مولود يولد على الفطرة فأبواه يهودانه او ينصرانه أو يمجسانه
ويقول صلى الله عليه وسلم ” يا أيها الناس إنما العلم بالتعلم والفقه بالتفقه ومن يرد الله به خير يفقه في الدين ”
والنفس كالطفل إن تهمله شب على … حب الرضاع وإن تفطمه ينفطم

م
مناور عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

أحيان يلقن ابنك السب والشتم من احدهم وعندما تسمعه يردد ذلك لربما نهرته وزجرته وأحيان أخرى يلقن ابنك القرآن وعندما تسمعه تقبله على جبينة فليس من الحكمة انتقاد الطفل لمجرد التلقين فالعبرة بماذا لقن ذلك الطفل فإن كان خير يشكر وإن كان باطل يدحر

ض
ضوء القمر عدد التعليقات : 33 منذ 11 سنة

البنت سمعه مو مثل الرجال
كل شي حلال على الرجال حرام على النساء وعذركم البنت سمعه
وراك نسيت ان البنت سمعه ولاتبيها تنجلد بالسوق قدام خلق الله

ض
ضوء القمر عدد التعليقات : 33 منذ 11 سنة

يا ابو دلامه انت شايل هم تروح عليك المغازل
طيب شيل هم محارمك محد يتعرضهن

ض
ضوء القمر عدد التعليقات : 33 منذ 11 سنة

لو انها حرمة لابسه قصير كان تغير الكلام

ر
روان عدد التعليقات : 104 منذ 11 سنة

خلي السوق وشوف سماجة الكيك والبنات فيه

ا
العتيبي عدد التعليقات : 50 منذ 11 سنة

شوف الاختلاط في الحرم

ل
لا حول ولا قوة الا بالله عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

اضنك تقصد قناة العالم أو قناة المنار أو يمكن قناة الأوحد مثلا لالا يمكن قناة كربلاء
اللي كلها كذب ودجل وخزعبلات وشركيات كما يتخللها السب والشتم .

7
77 عدد التعليقات : 18 منذ 11 سنة

ماكنه من فروخ آل يبار

M
M4 عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

اعجبني هالفتـى يوم يقوول دورهم مو مثل. زمان. وينتقدد. يالشايب يالمعمممرر. الحين ماكملت ١٥ سنه وتقول ما لهم دور زي زمان. متى امددداكً تعيششش ياخوك هذا اكبر دليل انك ملقن وحافظظظ. وشش نظام الاداعه المدرسيه جاي تسسمع كلمه الصباح.

ه
هايدي والحب بيتر عدد التعليقات : 457 منذ 11 سنة

صح عليكـ والله جبتها فالصميم
والله ياليت اقدر اعطيكـ مليون لايكـ

ص
صقر العرووووووبه عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

ما شاء الله الله يحغظه

اتفووو عليكن يابووويااااات أدري مالكن دخل بس كذا

ا
العتيبي 511 عدد التعليقات : 11577 منذ 11 سنة

ريان العمري وزميله الدوسري يعيشون على النوذجيه فتره حتى يتشرب الدور الشخصيه الرئيسيه ثم اذا كبر أصبح له شخصيه أخرى مخفيّه يمارس من خلالها شي لا يراه الاخرون , هكذا نحن السعوديون يوجد لدى كل واحد منا شخصيه متناقضه مع الشخصيه الأخرى سوا رجال او نساء

ا
استغفرالله عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

الناس لي يتابعوا قناة البداية تكفوا تركوه تره مو زينه يقولوا قناة اسلامية والحقيقه في سب وشتم وقلة حياة
ولي تاركه عسى الله يرحم ولديه والله يسير امره …

تكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ياخواني وياخواتي
ياجريدتي انشريه

ا
ابو مهراس عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل الاخطلاط جريمه عظيمه وسوف ينال سخط رب العالمين الصالح والطالح

ا
ابو عقاب عدد التعليقات : 719 منذ 11 سنة

انت فاقد الغيره ومنفتح آخر انفتاح لكن غيرك عندهم غيره قويه جدآ جدآ وماعندهم ثقافه زيك الثقافه الي في راسك والمقارنات السامجه سحبنا عليها .عقولنا موزونه زين بابو ذمامه

م
مبتعث سابق عدد التعليقات : 231 منذ 11 سنة

المشكلة في عقولنا

عندنا الوحدة متغطية بالسواد ولا هي سالمة من الأذية

وبرا الوحدة لابسة نص لبس وابن أمه يتحرش فيها بكلام بس

يا اخوان مشكلتنا الازلية في المملكة ان القوانين مربوطة باشخاص اذا راحوا او ماتوا راحت القوانين بينما في بريطانيا قوانين من 200 سنة ماتوا مسئولين وجو مسئولين آخرين والقوانين هي هي ما زالت تطبق بحذافيرها

م
مخاوويةالبس عدد التعليقات : 185 منذ 11 سنة

المقدم ساإاإمج وثقيل دم لابعد درجه. .

y
yasser99 عدد التعليقات : 78 منذ 11 سنة

سواليف أطفال
فيه من هم أجرأ منهم وأحسن أسلوب
في الحديث
الله يحفظهم

س
سفير الاسلام عدد التعليقات : 95 منذ 11 سنة

ما شاء الله تفكيري وانا صغير

ولا يش وزارة الصحة ما تحط مستشفيات خاص للنساء يكون من مرض وحرسات امن كل خاص للنساء
وكذالك الرجال ومشتشفيات خاص للرجال

يعني يجيك دكتور تفيكيرة وصخ يكشف على اهلك خاص اذ كانت حالة ولادة

يا اخوان لزم ناخذها بمحمل الجد

ت
تــركــي - الــريــاض عدد التعليقات : 35 منذ 11 سنة

جزاك الله خيــر

م
ميمي عدد التعليقات : 42 منذ 11 سنة

ما شاء الله الله ينفعبكم الاسلام والمسلمين

ا
ابو عايد عدد التعليقات : 122 منذ 11 سنة

فكرهـ مقبوله سوق للرجال وسوق للحريم وتأجره البلديه ويستثمرونه التجارلويش ما يتم تنفيذها

ا
ابو دلامة عدد التعليقات : 146 منذ 11 سنة

ياحبكم للمبالغة والله لاموهبة ولا شيء
كلام عادي جدا وخرطي بالعربي
بالعكس يبي سوق للرجال وثاني للحريم ههههههههههههه كذا ماعاد فيه مكان للسكن من كثرة الاسواق
وبعد مستشفى للحريم وللرجال ومطعم للحريم والرجال ومحل حاسب للحريم والرجال وشارع للحريم والرجال هههههههههههههههههههههههههههه
طريق الملك عبدالله (حريم)
طريق الملك عبدالله (رجال)
قم بس قم

ك
كوكو مكرونه عدد التعليقات : 139 منذ 11 سنة

مشاء الله متربي

ا
الماس "" عدد التعليقات : 1184 منذ 11 سنة

لافض فووك

س
سعودي الطائف عدد التعليقات : 33 منذ 11 سنة

الهيئة غير عادله تسجن الشاب والبنت يفكونها وكذا راح يزيد المشكال كثير لزم من العدل بينهم يحاسبون الجميع او ينفكون الجميع اما مجاملة البنات على حساب الشباب مايجوز ترى الظلم ظلمات

ا
ابوعقل عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مسير وليس مخير وبالتالي السماح للمرأة بالقيادة والتجول في الاسواق امر صادر من فوووووووق .. ماعندنا حل الا كل رجال يقطب عياله بالبيت والا يروح معهم حارس شرف .. اكثر من كذا ماراح تشوفون في السنين القادمة الا الانحلال الاخلاقي .. وسلمولي على الليبراليين الذين يسيسون البلد على كيف كيفهم ..

ا
ابو اياد المحيميد عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

ما شاء الله تبارك الله

"
"كومة أماني عسى ربي يحققها" عدد التعليقات : 181 منذ 11 سنة

اما عاد تأثر على مستقبلنا وشلون يعني ههههههههههههههه

ا
الملكي عدد التعليقات : 30 منذ 11 سنة

مدام هذا تفكير عيالنا الصغار فهذا بشارة خير

يارب لك الحمد والمنه والشكر العظيم

S
SKittles عدد التعليقات : 116 منذ 11 سنة

والله انكك صادق لان نشوف بالمستشفيات مهزله ولايحسد عليه استغفرالله تقول انهم محليلن كل شي بالمستشفيات
1 اللبس
2 الاختلاط الزاد الغير مبرر له
3التبرج بالعطور ولاادوات التجميل الوحده تقول رايحه للزاوج موا مكان عمل وموا اي عمل تمريض وصحه ناس
4والخلوها ياربها يالخلوه ينفجر راسك منها عاد الواحد او اللوحده تقول اخون وماخذين راحتهم بعد ………………….والخ
الله يعني يارب
اللهم صلي وسلم على محمد

ا
ابوقرناس الدرعية عدد التعليقات : 1129 منذ 11 سنة

الله يحفظه ويستر عليه ماشاءالله تبارك الله ولاحول ولاقوة الابالله

ت
تــركــي - الــريــاض عدد التعليقات : 35 منذ 11 سنة

ياهيئة المعروف .. سمحين الجناب =

.

السوق فتنه ، واللبوس موتّره /

,

لوموا البنات ، ولاتلومون الشباب =

,

الشابّ تكسر عينه .. المتستّره

ع
عادل 12 عدد التعليقات : 31 منذ 11 سنة

تحياتي للطفل ريان والطفل الزهراني وربي انكم مبدعين واتمنى نشوفكم على شاشة التلفزيون في حلقات اخرى

ج
جوري الشمآل عدد التعليقات : 443 منذ 11 سنة

ماشاء الله عليه الله يحفظه للعين ترجيه ..
عقله يوزن بلد والله انه اعقل من بعض المسؤولين …

ا
امين عدد التعليقات : 19 منذ 11 سنة

ياليت ياليت نبغاء هيئة الامر بلمعروف في المستشفيات ضروري يكون فيه مكتب في كل مستشفى ممكن تخف المهزله ولبس اضيق ولغزل اكثر من السوق فيه

س
سنة الله عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

يا جماعة زمان كان فيه خوف من الهيئة.. واليوم للأسف بعض البنات تتغنج وتغري الشباب المساكين ولا عاد في نفسها خوف والسبب معروف

ا
الإنكسار الصالح الأشجعي عدد التعليقات : 147 منذ 11 سنة

مشاء الله عليك تبارك الرحمن هذا الكلام على الفطره

أ
أبو احمد عدد التعليقات : 847 منذ 11 سنة

والله العظيم البزران يقولون عن الهيئة عميان طيب شوية احترام يابابا الهيئة دورها كبير وحنا شافين وسامعين دورها بالمجتمع بس انت خلك بدروسك واحترم اللي أكبر منك الله يصلحك ويخليك اهلك

ا
اللهم اغفرلي عدد التعليقات : 266 منذ 11 سنة

صحراحة كلامة عين العقل والاغلبية يطالبون بكلامة لانة يطالب بشي بمصلحة الوطن
والمواطن
اسال الله عزوجل انة يحفظة لاهلة ويوفقة

ص
صديقه صدى المقربه عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

كفووووو.وربي ارتحت احسه ريح حرتي جد..قسم اني اشوف بلاوي…تجنن العاقل …

ا
البندري المالكي عدد التعليقات : 76 منذ 11 سنة

ماشاء الله عليه

الله يكثر من امثاله ونعم التربيه

ا
الجنيدي ش ب و ر عدد التعليقات : 547 منذ 11 سنة

الله يكثر من امثالكم
هذا هو الجيل الذي يكتسب الملامح البعيدة والفطرة السلمية

ويبتعد عن مايفسد الوقت مثل البلاك بيري والالعاب الالكترونية

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

على نياته القمر

اترك تعليقاً